اخى العزيز ......
قم بفك الجهاز وتنظيفه جيدا وتاكد من ربط مسامير الجزء السفلى جيدا
مع تنظيف الفلاتات ..غير ذلك هنشوف حلول اخرى بعد ردك وماذا تغير فى الاضاءه سواء الشاشه ام الكى باد
والله الموفق ...... فى انتظار ردك