السلام عليكم انا من المغرب اشتريت ايفون 4 مستعمل ومقفل على شبكة اورانج فرنسا ٠مشكلتي هي يجب علي ان اقترب اكثر من جهاز توزيع الويفي لكي تعمل ٠وادا ابتعدت بامتار قليلة افقد الاتصال ٠ساعدوني من فضلكم ٠وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم انا من المغرب اشتريت ايفون 4 مستعمل ومقفل على شبكة اورانج فرنسا ٠مشكلتي هي يجب علي ان اقترب اكثر من جهاز توزيع الويفي لكي تعمل ٠وادا ابتعدت بامتار قليلة افقد الاتصال ٠ساعدوني من فضلكم ٠وجزاكم الله خيرا
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات