شباب ساعدوني فلشت نوكيا
n97 rm-505
بسوفت معدل وانطفى الجهاز وماعاد اشتغل
مع اني فلشته مره ثانيه بسوفت اصلي بس مافي فايد
عند تشغيل الجهاز يهز فقط ومايشتغل
ارجو المساعده

شباب ساعدوني فلشت نوكيا
n97 rm-505
بسوفت معدل وانطفى الجهاز وماعاد اشتغل
مع اني فلشته مره ثانيه بسوفت اصلي بس مافي فايد
عند تشغيل الجهاز يهز فقط ومايشتغل
ارجو المساعده
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات