شباب ساعدوني فلشت نوكيا
n97 rm-505
بسوفت معدل وانطفى الجهاز وماعاد اشتغل
مع اني فلشته مره ثانيه بسوفت اصلي بس مافي فايد
عند تشغيل الجهاز يهز فقط ومايشتغل
ارجو المساعده