جانى جهاز 1110
عيب سماعة قمت بقياس المسار وجدتة سليم قمت بالتسخين على الكرسالةلخاصة بالجرس وهى الى اليوامسم قت بالتجريب لقيت الجهاز لايدخل بالبطاقة ويدخل من غير البطاقة مع العلم انى لم اتى جنب البى اف ارجو منكم الاجابة وشكرا