[COLOR=rgb(0, 0, 0)]السلام عليكم اخواني الاعزاء ممكن في جهاز نوكيا
6700c الجهاز يرج ولا يفتح اي شي عند فحصه على اكثر
من بطاريه وكذلك على البور سبلاي وكلن عند الفحص على
البور سبلاي تبين انه يبقى يسحب بعد الرجع وعند
اعادة الضغظ على البور مره ثانيه يرجع يرج الجهاز
ربط على البوكس عملت سكان على الامكس كي الجهاز سليم
جربت نزلت سوفت نفس الشي وعند ربطه البوكس وتشغيله الجهاز
يفتح ويعطي الرساله قبول تشغيل الجهاز بدون بطاقه ولكن عند الضغط
على على موافق فأن الجهاز لايستجيب
ممكن اعرف الحل ولكم جزيل الشكر
[/COLOR]