قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: تاابع لموضوع مشكله في السيتول hadjimi

  1. #1
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية nahadalkaf

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    في العراق
    Phone
    سوني اركسن x10
    المشاركات
    1,193
    الشَكر (المُعطى)
    1070
    الشَكر (المُستلَم)
    526
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي تاابع لموضوع مشكله في السيتول hadjimi

    اخي العزيز شكرا جزيلا لك وهذا الملف مضغوط انتضر الرد ولكم مني الشكر الجزيل




  2. الشَكر fkrah شَكر

  3. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many

  4. #2
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    بلد المليون شهيد
    المشاركات
    4,597
    الشَكر (المُعطى)
    2510
    الشَكر (المُستلَم)
    6731
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    104

    افتراضي رد: تاابع لموضوع مشكله في السيتول hadjimi

    سوف أرد عليك أخي عندما يرد علي مالك البوكس

  5. الشَكر halfa40gsm شَكر
  6. #3
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية nahadalkaf

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    في العراق
    Phone
    سوني اركسن x10
    المشاركات
    1,193
    الشَكر (المُعطى)
    1070
    الشَكر (المُستلَم)
    526
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: تاابع لموضوع مشكله في السيتول hadjimi

    وفقك الله لفعل الخير اخي بارك الله بيك انا بالانتضار

  7. #4
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية nahadalkaf

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    في العراق
    Phone
    سوني اركسن x10
    المشاركات
    1,193
    الشَكر (المُعطى)
    1070
    الشَكر (المُستلَم)
    526
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: تاابع لموضوع مشكله في السيتول hadjimi

    السلام عليكم اخي ارجو ان لا اكون قد اطلت عليك انا بانتضار الرد ولك مني كل التقدير والاحترام

  8. #5
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    بلد المليون شهيد
    المشاركات
    4,597
    الشَكر (المُعطى)
    2510
    الشَكر (المُستلَم)
    6731
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    104

    افتراضي رد: تاابع لموضوع مشكله في السيتول hadjimi

    أخي ، أنا عملت موضوع وطلبت من مالك البوكس حل المشكل ، لكن عندي يومين ولم أستطع الدخول للموقع الرسمي لأرى إن رد علي أم لا
    سأوافيك بالنتيجة أخي لاتقلق

    it is down for some time .
    will be back soon .
    sorry for inconvenience caused .
    التعديل الأخير تم بواسطة hadjimi ; 17-10-2011 الساعة 05:24 PM

  9. الشَكر halfa40gsm, fkrah شَكر
  10. #6
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية nahadalkaf

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    في العراق
    Phone
    سوني اركسن x10
    المشاركات
    1,193
    الشَكر (المُعطى)
    1070
    الشَكر (المُستلَم)
    526
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: تاابع لموضوع مشكله في السيتول hadjimi

    طمن الله قلبك اخي العزيز اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم

  11. الشَكر hadjimi شَكر
  12. #7
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية nahadalkaf

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    في العراق
    Phone
    سوني اركسن x10
    المشاركات
    1,193
    الشَكر (المُعطى)
    1070
    الشَكر (المُستلَم)
    526
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: تاابع لموضوع مشكله في السيتول hadjimi

    السلام عليكم انشالله ماناسيني انا بانتضار الرد

  13. #8
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    بلد المليون شهيد
    المشاركات
    4,597
    الشَكر (المُعطى)
    2510
    الشَكر (المُستلَم)
    6731
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    104

    افتراضي رد: تاابع لموضوع مشكله في السيتول hadjimi

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahadalkaf مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انشالله ماناسيني انا بانتضار الرد
    صدقني حبيبي ، والله عملت أكثر من 5 مواضيع في موقع السيتول ، لكني تفاجأت أن ليزر يقوم بحذفها عمدا ، لاحول ولاقوة إلا بالله
    هذا ليس جديدا عليه ، يحذف أغلب المشاركات التي فيها مشكل
    card blocked
    عملت موضوع البارحة وقلت له بأن المشاركات تحذف لكنه حذف الموضوع كذلك
    أنا آسف فعلا أخي والله، حاول تتصل بموزعك ليجرب هو حل المشكل مباشرة

  14. الشَكر allaawad, fkrah شَكر
  15. #9
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشَكر (المُعطى)
    10098
    الشَكر (المُستلَم)
    10812
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    275

    افتراضي رد: تاابع لموضوع مشكله في السيتول hadjimi

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjimi مشاهدة المشاركة

    صدقني حبيبي ، والله عملت أكثر من 5 مواضيع في موقع السيتول ، لكني تفاجأت أن ليزر يقوم بحذفها عمدا ، لاحول ولاقوة إلا بالله
    هذا ليس جديدا عليه ، يحذف أغلب المشاركات التي فيها مشكل
    card blocked
    عملت موضوع البارحة وقلت له بأن المشاركات تحذف لكنه حذف الموضوع كذلك
    أنا آسف فعلا أخي والله، حاول تتصل بموزعك ليجرب هو حل المشكل مباشرة
    اخي عبد النور لازر مخصص مكان محدد لوضع مشكال card blocked
    ربما انت خالفت المكان
    + مشكلة card blocked هي تقلق لازر في الحقيقة
    { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18


  16. الشَكر allaawad, hadjimi شَكر
  17. #10
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    بلد المليون شهيد
    المشاركات
    4,597
    الشَكر (المُعطى)
    2510
    الشَكر (المُستلَم)
    6731
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    104

    افتراضي رد: تاابع لموضوع مشكله في السيتول hadjimi

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسني الوهراني مشاهدة المشاركة

    اخي عبد النور لازر مخصص مكان محدد لوضع مشكال card blocked
    ربما انت خالفت المكان
    + مشكلة card blocked هي تقلق لازر في الحقيقة
    خويا رشيد إن شاء الله تكون بخير ، والله الموضوع عملته في المكان المناسب لكن ليزر يحذفه ويحذف كل المشاركات المشابهة ، قد لاحظت ذلك عدة مرات في الأيام الماضية ؛
    هناك كثير من الأعضاء يعانون نفس المشكلة في الموقع الرسمي
    بالتوفيق للأخ صاحب المشكل ، وكما يقول المثل عندنا (واش يعمل الميت في يد غساله؟؟؟)

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •