المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amerquest صديقي العزيز يوجد حلين لمشكلتك 1: تغيير الكيبورد الخارجي 2: تفليش الجهاز بفلاشة فارسية ولو حبيت تتأكد احضر جهاز آخر نفس جهازك ويكون الشغال مية المية وبعدين شوف اختلاف الكيبورد أنا برايي تغيير الكيبورد الخارجي والله الموفق اتفق معك في تغيير الكيبورد الخارجي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات