ارجو توضيح ولو بسيط عن كيفيه تعريب السونى اركسون k790i على الترنيدو
مع فلاشه التعريب وجزاكم الله خيرا


ارجو توضيح ولو بسيط عن كيفيه تعريب السونى اركسون k790i على الترنيدو
مع فلاشه التعريب وجزاكم الله خيرا
المفضلات