شكرا لك اخى بس اواجه مشكله فى الشبكه وهي ان عند البحث اليدوى يصبح الجهاز فى وضع جار البحث مدة دقائق ويظهر الشبكات ولكن عند طلب الشبكه المطلوبه يقول لايمكن الاتصال بالشبكه وتظهر مقابل اسم الشبكه علامة 2g.فارجوا منكم المساعده وشكرا.



شكرا لك اخى بس اواجه مشكله فى الشبكه وهي ان عند البحث اليدوى يصبح الجهاز فى وضع جار البحث مدة دقائق ويظهر الشبكات ولكن عند طلب الشبكه المطلوبه يقول لايمكن الاتصال بالشبكه وتظهر مقابل اسم الشبكه علامة 2g.فارجوا منكم المساعده وشكرا.
التعديل الأخير تم بواسطة dana 2000 ; 18-09-2011 الساعة 09:55 AM سبب آخر: تصحيح
المفضلات