لدية مشكل مع التحديث منذ 3أيام البوكس يحدث والسيبور لن يفتح بعد التحديث للتثبيت
ماهو المشكل هل السيبور مقفل أم ماذا أعمل
وها هي رسالة التحديث منذ نصف ساعة وبدون جدوي