قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: كوميديا الثورة السورية

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية evan

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ســــ(أرض العروبة)ــــــوريا
    العمر
    39
    Sonork
    100.000.000
    Phone
    c905
    المشاركات
    3,194
    الشَكر (المُعطى)
    3886
    الشَكر (المُستلَم)
    4584
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    97

    افتراضي كوميديا الثورة السورية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد الفطر السعيد أعاده الله عليكم جميعاً بالخير والبركة
    في اطار الثورة العربية والتي نراها تضرب كل يوم أحد رموز الاستبداد في وطننا العربي والتي نراها في كل بلد تأخذ منحى معين للوصول الى قلع جذور الاستبداد ؛ فكانت الثورة بسوريا ذات نكهة جميلة حبيت انقلها لكم اليوم وهي نكهة الكوميديا الثورية والتي رأيناها في الثورات السابقة في ليبيا ومصر وتونس .
    فرغم الجراح ورغم الدماء التي يدفعها الشعب السوري الا أنهم لم يتخلوا عن روح الفكاهة وإليكم منها بعض المقتطفات :


    من الهتافات والنكت التي يهتف بها الثوار ويتناقلونها في الشارع السوري :
    ياسيدي سألوه لابو عبدو الحمصي : اللي بيتقوص بالمظاهرة بيطلع عالجنة ولا عالنار؟
    قال لهم : والله ما بعرف بالضبط .. بس الأكيد انو بيطلع على الجزيرة

    نزل ابو عبدو الحمصي اليوم ليلة الوقفة على السوق حالق شعراته عالصفر
    اســـتغربو الحماصني وســألوه خيـر يا ابو عبــدو ما عوايدك تحلق عالزيرو
    قال لهم: مشان لمَّا يسقط النظام اطلع على قناة الجزيرة وقول:
    لأننا صَلِعنا ... صَلِعنا ... في انتظار هــذه اللحظة التاريخية

    أراد بشار أن يخلد ذكراه فأمر أن تطرح طوابع بريدية عليها صورته ..
    لكن هذه الطوابع لم تجد رواجاً ووصلت أخبار بأن الطوابع سيئة ولا تلتصق
    إنزعج كثيرا وشكل لجنة للبحث في القضية، وبعد مدة أرسلوا له التقرير التالي :..
    "الطوابع سليمة، الغراء يعمل لكن الناس يبصقون على الجهة المعاكسة"

    عقد بشار مؤتمراً للحوار حضره المنحبكجية وحمصي من الثوار
    سألهم مامطلب شعبي من زعيمه المغوار؟ ردَّ المنحبكجية: طال عمرك شي كم دينار
    نادى ياخزندار اعط كل واحد الف دينار
    اما الحمصي فقال: اريد تمثالاً لك أضعه ذكرى في أرض الدار
    لبّى الرئيس طلبه مستغرباً غرابة الأطوار.. وبعد فترة خرج بشار ليرى نتيجة الحوار
    فوجد المنحبكجية اهدروا المال على حبوب الهلوسة ولعب القمار
    اما الحمصي فقد صار من كبار التجار. تاري أخونا عامل بيته مزار
    ووضع على بابه من ينادي هلمُّوا ياأحرار البزقة بدينار

    شبيح حضره الموت فجمع ابناءه وقال: اوصيكم يا أولادي النذالة ثم النذالة ثم النذالة
    قالوا ابشر يا ابي
    يوم مات حملوه ورموه في الزبالة

    وصل خبر اعتصام كفرسوسة لبشار الاسد صار يفتل بالقصر الجمهوري مثل المجنون وهو عم يقول يارب يطلعوا غلطانين ويكون الاعتصام بالمرجة .. يارب يكون بالمرجة .. يارب يكون بالمرجة
    استغربت اسماء (زوجته ) وسألتو ليش شو الفرق !!؟؟ بعدين المرجة أهم وأخطر من كفرسوسة
    قالها شلون شو الفرق !!! شو بدي اطلع هلأ عالتلفزيون قول: كفرثـوثـة بخير !!

    تعاريف ومصطلحات:
    الاشتراكية: ان يكون لديك بقرتان تحتفـظ بواحــدة وتعطي الثانيــة لجارك
    الشيوعيــة: ان يكون لديك بقرتان تصادرهما الدولة وتعطيك الحليب مجاناً
    النازيَّــــــة: ان تكون لديك بقرتان تصادرهما الدولة ثم تقتلك
    الهندوسية: ان تكون لديك بقرتان وتقوم بعبادتهم
    البعثيَّــــة : ان تكون لديك مجموعة من الأبقار تهتف ... بالروح بالدم نفديك يا بشار

    تحقيق مع معتقل حمصي
    المحقق : انت حمار ولاك .. سمعّني انت شو ؟
    الحمصي: حمار سيدي مثل مابدك
    المحقق: الأسد سيدك ولاك .. سمعّني شو ؟
    الحمصي: الأسد والحمار وكل الحيوانات على راسي يا سيدي

    الخطاب التاريخي للشبيح الأول بشار :
    بما أن الإسلام حرّم التبني فإننا نحذر الأمم المتحدة وجميع الدول من تبني قرار ضد سوريا

    حمصي واقف على باب جامع يجمع التبرعات وينادي: تبرعو لبشار الاسد ساهمو معنا تبرعو لبشار
    سألو واحد ليش عم تجمع تبرعات لبشار ليش ناقصو شي !!؟؟
    الحمصي: بدنا نشتريلو إبرة ودش وريسيڤر لهالبغل بلكي بيترك القناة السوريّة وبيشوف هالمجازر

    قرر بشار الاسد ان يترشح لرئاسة ليبيا بدل القذافي .. فخرج اهالي ليبيا يهتفون
    نطالب بعودة القذافي رئيس فهو أهون من بشار الخسيس

    من جراثيم سوريا .. الى جرذان ليبيا .. نبارك لكم نصركم وعقبال عنَّا في القريب العاجل

    النشرة الاقتصادية:
    شهدت البورصة السورية ارتفاعاً كبيراً اليوم بسبب الخطاب التاريخي المرتقب لبشار الاسد حيث وصل سعر القبقاب الخشب الى 500 ليرة سورية
    وسجلت الشحاطة البلاستيك سعراً قياسياً جديد في تداولات السوق المسقوف ..
    اما محلات الكنادر مقابل سينما حمص فقد شهدت انخفاضاً حاداً في المخزون الاحتياطي وتجاوزت الصرامي العتيقة حاجز الــ 200 نقطة
    هذا ويتوقع ان يتسبب الخطاب غداً بافطار عشرين مليون صائم في حال حدوثه قبل موعد الإفطار

    كان رامي مخلوف يمشي ليلاً في أحد شوارع دمشق عندما برز له رجل ملثم
    يحمل مسدساً بيده فصاح برامي أعطيني فلوسك بسرعة ولوح بالمسدس
    فقال له رامي ولاه .... ما بتعرف مين أنا .. أنا رامي مخلوف !
    فقال الملثم : اذا هيك ... أعطيني فلوسي .. يالص

    قال بشار الاسد فكر يتنكر وينزل يشوف شعبو شو عم يحكي عنو ..
    نزل لاقى الناس كلا بصوت واحد عم تصيح .. بالروح بالدم نفديك يابشار ..
    قام صفن صفنة . مالاقى الا نكشو واحد جنبو قلو : هتوف يا ابني هلأ بياخدوك ع بيت خالتك ( بيت خالتك يعني السجن )..

    راح حسون ( حسون هو أحمد حسون = مفتي الشيطان )عالحج ولما صار وقت رمي الجمرات طلع الشيطان وقال بحزن : حتى انت يا حسون!!!

    المحقق: شو عم تطلع مظاهرات ؟؟
    الحمصي : لا والله ياسيدي الله وكيلك ما طلعت بحياتي بمظاهرة
    المحقق: هممم .. ابتتظاهر .. قرب ولا كر وشوفلي مين هاد اللي بالصورة ؟؟
    الحمصي: هي صورتي ياسيدي بس والله المظاهرة مرِّت من جنبي بالصدفة
    المحقق: بالصدفي ولا كِر !!؟؟... شوفلي هي مو صورتك و هِنت ماتهتف مع المتظاهرين ؟؟
    الحمصي: ياسيدي والله اتحمست مع الشباب وهتفت شوي معن
    المحقق: قلتلي اتحمست ؟؟ وهي مو صورتك و هنت ماتدعس على صورة سيادة الرئيس
    الحمصي: الله يخرب بيت الجزيرة على هالفبركة الإعلامية

    حمصي سمع عن الإصلاحات بسوريا وعن قانون الانتخابات الجديد
    ذهب الى وزارة الداخلية ليرشح نفسه لمنصب رئيس الجمهورية
    قال له الموظف المسؤول : شو انت مجنون ولاك ؟؟
    رد الحمصي: ليش هاد شرط اساسي للترشيح ؟

    حمصي بالباص وهونازل بحمص مسكو الأمن وقلو ليش نازل من باص حماه اكيد كنت بحماه بالمظاهرات
    غني لشوف لاسمع صوتك اذا مبحوح ببين . قال الحمصي يابشار طز فيك وطز يلي بيحييك يلا ارحل يابشار


    حمصي عم يقود مظاهرة ماسك المايك وعم يهتف: ويابشار طز فيك .. وطز باللي بيحييك . و .
    فجأة طب الامن وهربوا كل المتظاهرين وضل لحالو عالمنصة . التفت وشاف الامن حواليه فكمل:
    وانا شخصياً معجب فيك ... وعلى راسي يا بشار .. على راسي يا بشار

    أوباما تعجب من قدرة الحماصني على تناقل الاخبار بينهم بسرعة البرق في ظل قطع الانترنت والكهرباء والاتصالات عنهم. فسأل احد خبراء الاتصالات لديه.
    فقال الخبير: ان الحماصني طوروا تكنولوجيا خاصة تدعى ( شوفي مافي ) يتناقلون بواسطتها الاخبار بسرعة عجيبة
    قرر اوباما ان يزور سوريا زيارة سرية وتنكر بشكل جيد وذهب الى حي باب السباع واقترب من احد الحماصني وقال له بصوت منخفض شوفي مافي؟
    رد الحومصي وقال: والله مابعرف بس عم يقولوا اوباما بحووووومص ونايم الليلة بفندق السفير

    قرر الحماصنة وقف الثورة والقبول ببشار الأسد رئيساً للجمهورية بشرط واحد:
    أن يلفظ العبارة التالية بشكل صحيح وبدون قرطة:
    سارت مندسة سورية مساءً مع سوسو المسوسة تسألان عن أسعار السوس في السوق ( هو عادة يلفظ حرف السين بشكل حرف ث)

    بعد تداول وسائل الاعلام المغرضة لمشاهد قصف المآذن من قبل قوات الامن المؤمنة ..
    اصدر سماحة المفتي أية الله الحسون فتوى بجواز بل بوجوب قصف المآذن بهدف تقصيرها وليس تدميرها وذلك لان التطاول في البنيان من علامات قيام الساعة .....

    الضابط للعسكري: من وين انت ولاك
    العسكري: من حمص سيدي
    الضابط: معناها مَتتظاهر
    العسكري: لا والله أبدا سيدي
    الضابط: من وين من حمص ولا
    العسكري: من باب السباع سيدي
    الضابط: من باب السباع ومَتقلي ابتتظاهر ولك كر.. انقلع خود تنورة معلمتك لعند الخياط
    العسكري : شو قول للخياط يعمل بالتنورة سيدي
    الضابط: تكبيــــــــــر
    العسكري: الله اكـبر

    أحد اللاقتات كتب عليها في مدينة حمص:رمضان أوله تراويح وأوسطه تسابيح وآخره إسقاط الشبيح

    بشار وماهر سهرانين مع الست الوالدة أنيسة عم يتفرجو على برنامج حروف و ألـوف
    طلع سؤال عن حرف الباء . قالت أنيسة: ايييهه الله يرحم بيكن شو كان يحب هالحرف مشان هيك سماكن كلكن بحرف البي
    قال ماهر: اي فهمنا اخواتي باسل وبشار وبشرى بحرف البي .. أما أنا بحرف الميم
    قالت أنيسة: ليش نسيت انو بييك ماكان يناديلك إلا يا بهيم

    حمصي في حي الخالدية متخبي وعم يتسلى بالحاجز المقابل له ..
    كل نصف ساعة يصرخ فيهم يلعن روحك ياحافظ ويختبئ وظل يكررها حتى وقت متأخر من الليل
    عندها صرخ فيه الضابط على الحاجز وقال: ياأخي يلعن روحو ألف مرة بس خلينا ننام


    لتحميل اجمل النغمات والرنات المجانية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك اتصل على الأرقام التالية:
    1124: رنة الشعب يريد اسقاط النظام
    2174: رنة يلا ارحل يا بشار
    2244: رنة يلعن روحك يا حافظ


    اهالي حمص يطالبون قوات الامن والجيش بالالتزام خلال شهر رمضان الكريم بالمواعيد المخصصة للقصف المدفعي قبل وقت الإمساك والافطار ..
    نتمنى لكم صياما مقبولا وسقوطا قريبا للنظام بإذن الله تعالى

    اوقفت دورية للامن مواطن حمصي وسألوه: ماذا تفعل هنا في هذا الوقت لابد انك كنت تتظاهر
    فهز براسه نافيا ذلك. فقال رئيس الدورية غني لنا اغنية واذا كان صوتك مبحوحا فستثبت التهمة عليك وسناخذك الى السجن. هنا التقط الحمصي انفاسه واستجمع كامل قوته وغنى:
    يادرعا حنا معاك للموت

    عاجل: بعد ورود خبر ان السفير الامريكي سيكون غداً في حماه للاطلاع على المظاهرات قام اهالي حي باب السباع بالمطالبة بهيلاري كلينتون لتشهد مظاهراتهم غداً وما حدا احسن من حدا

    استيقظ بشار الاسد من نومه مذعورا فجمع مستشاريه وأخبرهم انه رأى في منامه لافتة كتب عليها ابتسم .. فقاطعه احدهم قائلا هذا فال جيد يا سيدي
    فقال بشار انتظر لاكمل المنام .. اللافتة مكتوب عليها: ابتسم ...... فانت في جدة

    ما هي المسلسلات التي تابعها بشار الأسد في رمضان؟
    العصابات المسلحة ... خيال علمي
    الشبيحة في الميدان ... عاطفي
    شريف شحادة شوو، طالب ابراهيم شوو، أحمد الحاج على شوو ... كوميدي
    فتوى بليرة مع حسون ... ديني
    صالح في المستشفى ... دراما طبية
    محاكمة مبارك ... تراجيديا
    ليلة سقوط القذافي ... رعب

    النشرة الجوية :
    دمشق : جميع طرق المحافظة غير سالكة بسبب تراكم الشبيحة
    حمص : الجو غائم كلياً بسبب وجود طائرات الهيلوكبتر على ارتفاع متوسط
    اللاذقية : بيئة مناسبة لتكاثر الباصات الخضراء بسبب ارتفاع رطوبة البحر
    حماة : ارتفاع منسوب الأنهار بسبب فياضانات الدم
    دير الزور : زلازل تهز المناطق بدرجة ألف دبابة حسب مقياس رختر
    درعا : جفاف دموع الأطفال بسبب موجات التصحر
    حلب توقعات عن انفجار بركان الغضب
    القامشلي رياح سلمية قوية قادمة من الشمال الشرقي
    الجولان السماء صافية والشمس مشرقة لعدم وجود الامن والشبيحة


    حنا جيل الفيس بوك .... والقهوة التركية
    جيل البرجر ....والبطاطا المقلية
    جيل الأندومي .... والمصنوعات الغبية
    كلو صحيح .... بس أفكارنا ثورية
    عند الجد ..... ما سكتنا للأسدية
    وعن الأسد .. نزعنا الشرعية
    نحنا جيل الموبايل .. والأيفونات الذكية
    جيل السرعة ... وليش الحكام غبية
    حكينا بدنا .... اصلاحات جذرية
    ضربونا بالرشاشات ... القوية
    ما منموت وعنا .... خطط ذكية
    منحارب بالكلمة .... والشبكة العنكبوتية
    نحنا منبقا ... جراثيم مخفية
    عملنا للأسد ... أمراض نفسية
    والله لنعملك بالتاريخ .... قصة منسية


    ذا أنت من مؤيدين الرئيس أرفع رأسك
    أذا أنت من حلفاءالبوطي أرفع رأسك
    أذا أنت من مؤيدين قناة الدنيا والاخبارية أرفع رأسك
    أذا أنت من المطالبين بالصلاحات أرفع رأسك
    أذا أنت من المطالبين دعم النظام أرفع رأسك
    أما أذا كنت من الثوار فارفع قدمك وادعس على تلك الرؤوس

    وجدوا مع شاب حمصي فلاشة
    سأله العنصر هاد هو تويتر ؟ قلله لأ تويتر لونه فضي وبيجي أقصر من هاي ..
    قصة حقيقية عم يتناقلها الشباب اليوم ع تويتر...اي شو هالعناصرررررر )

    مره شبيح اتطوع بالجيش
    قالوا له : هذا سلاح .. أي واحد بتشوفه بالشارع بعد الساعة 11 بالليل إقتله !!
    لأنه فيه منع تجول !!
    شاف واحد الساعة 10 وقتله !!
    سألوه ليش قتلته ؟؟
    قالو سيدي :
    بعرف بيتهم والله ما بوصل لبعد ساعتين

    يتبع....




    من لا يشكر الناس لا يشكر الله

  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية evan

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ســــ(أرض العروبة)ــــــوريا
    العمر
    39
    Sonork
    100.000.000
    Phone
    c905
    المشاركات
    3,194
    الشَكر (المُعطى)
    3886
    الشَكر (المُستلَم)
    4584
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    97

    افتراضي رد: كوميديا الثورة السورية

    ويبرز أيضاً في الوجه الآخر لكوميديا الثورة بعض لقطات من كاريكاتير الثورة واخترت لكم منها البعض :


    كوميديا الثورة السورية

    assad tamas

    downloadphp?img927

    كوميديا الثورة السورية

    كوميديا الثورة السورية

    e13 0908

    250461 223509164344867 223239541038496 862534 8205921 n

    eee11?w500


    يتبع ...
    من لا يشكر الناس لا يشكر الله

  3. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية evan

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ســــ(أرض العروبة)ــــــوريا
    العمر
    39
    Sonork
    100.000.000
    Phone
    c905
    المشاركات
    3,194
    الشَكر (المُعطى)
    3886
    الشَكر (المُستلَم)
    4584
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    97

    افتراضي رد: كوميديا الثورة السورية

    والان لنرى بعضاً من لافتات وشعارات المتظاهرين الاحرار:


    185200 152370508176280 134951859918145 292400 3159393 n


    حتى أعياد الميلاد اصبح لها رونقا مميزا:
    307965 191325187601376 191320347601860 431133 5387612 n


    واللهجة المصرية التي هي ام الدعابة والنكتة :
    321051 191325214268040 191320347601860 431134 2723262 n


    وبعد ما زهقنا من كلامه عن المؤامرة :
    299454 191325224268039 191320347601860 431135 712628 n


    وبذكرى وفاة حافظ أسد كان للثوار كلمتهم ايضاأ:
    295934 191325387601356 191320347601860 431146 8080389 n


    وبالنسبة لقواعد اللغة :
    300117 191391630928065 191320347601860 431382 3993639 n


    ومن مواقف السوريين في الخارج :
    308612 191391684261393 191320347601860 431386 3792084 n


    314633 206814299378968 171794282880970 582737 2954207 n


    الاكفان جاهزة :
    305142 209075942486137 171794282880970 591857 3840935 n


    ومنتبهين للوضع العربي :
    263033 175589815834750 171794282880970 473561 1168355 n


    وكما يقول المثل :
    268201 186688964724835 171794282880970 516638 6422395 n


    ورياضياً :
    226013 190664480993950 171794282880970 529380 5705978 n


    وللي فرحان باكبر علم في دمشق كان له الرد:
    253241 190944817632583 171794282880970 530411 803455 n


    وان كنت منحبكجي ( بتحب بشار المجرم) فتذكر انه حتى اهلك وعشيرتك ستتبرأ منك:
    250314 196177247109340 171794282880970 548967 2403999 n


    شكر للملك عبد الله وافهمها يا أردوغان:
    226044 199450926781972 171794282880970 558866 4929276 n


    والتعليق لكم :
    226094 199475383446193 171794282880970 558959 4433847 n


    رسالة من بنت سورية أصييييييييييييييلة :
    298716 202516496475415 171794282880970 566962 4220440 n



    وهكذا قدمت لكم لمحة عن طرائف ثورتنا

    بانتظار تعليقاتكم وتقييمكم

    عيدكم حرية ودمتم ثواراً


  4. #4
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية نـاصـر الشـافـعي

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    Mansoura
    العمر
    36
    Phone
    Iphone 4G
    المشاركات
    5,574
    الشَكر (المُعطى)
    5424
    الشَكر (المُستلَم)
    8325
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    262

    افتراضي رد: كوميديا الثورة السورية

    ولله يا ايفان حاجه تزعل مش تفرح

    ونرجو من الله ان يستجيب لدعانا في رمضان

    ويرفع الغمه عن سوريا وباقي بلاد المسلمين

  5. #5
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية ELMASRY.7000

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مصري مقيم بالأردن
    العمر
    48
    Phone
    Huawei mate-7
    المشاركات
    13,242
    الشَكر (المُعطى)
    22988
    الشَكر (المُستلَم)
    27749
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    37 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    713

    افتراضي رد: كوميديا الثورة السورية

    إن شاء الله يذهب فى داهية هذا بشار المجرم وعصابته
    ويفوق إلي مخدوعين فيه

  6. #6
    مشرف قسم صيانة النوكيا
    الصورة الرمزية محمد صلاح

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    مصر
    Phone
    5233 وn97 وlg 300
    المشاركات
    5,110
    الشَكر (المُعطى)
    6265
    الشَكر (المُستلَم)
    8257
    الإعجاب (المُعطى)
    3
    الإعجاب (المُستلَم)
    6
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    5 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    263

    افتراضي رد: كوميديا الثورة السورية

    اللهم انصر الشعب السورى

  7. #7
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    24
    Phone
    6310i
    المشاركات
    960
    الشَكر (المُعطى)
    1886
    الشَكر (المُستلَم)
    1737
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كوميديا الثورة السورية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELMASRY.7000 مشاهدة المشاركة

    ويفوق إلي مخدوعين فيه
    اخ ياسر
    عمر المواليين للسفاح مابيفوقوا ابدا
    وهناك ثلاث اسباب
    الاول . لانهم اساسا شيعه علويين يستبيحوا دماء السنه وهذه حقيقه لايجب ان ننكرها او نتهرب من منها
    الثانى . لان وضعهم الاجتماعى جيد وطبعا هم من سكان المدن الراقيه كما حدث فى مصر مثال ميدان روكسى وميدان مصطفى محمود
    الثالث . جبناء الوطن او السلبيين الذين لايعنيهم اوضاع البلد والظلم والفساد والواسطه
    وهؤلاء جميعا تقدر تصنف المواليين للسفاح فى المنتدى منهم


  8. الشَكر evan شَكر
  9. #8
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية evan

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ســــ(أرض العروبة)ــــــوريا
    العمر
    39
    Sonork
    100.000.000
    Phone
    c905
    المشاركات
    3,194
    الشَكر (المُعطى)
    3886
    الشَكر (المُستلَم)
    4584
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    97

    افتراضي رد: كوميديا الثورة السورية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fox-man مشاهدة المشاركة

    لانهم اساسا شيعه علويين يستبيحوا دماء السنه وهذه حقيقه لايجب ان ننكرها او

    أؤكد لك اخي ان لا يرتبط بعض الموالين بمذهب ما فانا اعرف الكثير من الموالين السنة
    ولكن اقول لك:
    ان الموالين ينقسمون الى :
    1- خائف
    2- مقتنع عن جهل
    3- مستفيد ماديا
    4- مستفيد بمنصب او كرسي
    5- مسؤول امني او عنصر امني
    6- من اقرباء العناصر الامنيين او الوزراء او المسؤلين

    من لا يشكر الناس لا يشكر الله

  10. #9
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    7
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    0
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كوميديا الثورة السورية

    ربي انصر الشعب السوري

  11. الشَكر evan شَكر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •