لم اتوقع أن ارى لك رداً على أحد مواضيعي بعد أن ابديت رأيك بي وبأمثالي
ولكن سأقول لك كلمة وتذكرها جيداً من لم يغيره ما يرى عن أهله في بلده وحتى في محافظته نفسها فلن يغيره اي قسم قد يقسم احد به من لم تدمع عينه وينكسر قلبه على ما يرى ويسمع فقلبه اقسى من ان يحركه قسمي
على كل حال سأسرد للجميع ما جرى تماماً وحرفياً
في بداية رمضان اقتحم الجيش مدينة حماة بعد ان قطع عن معظمها الماء و الكهرباء والاتصالات
وغابت المدينة لآيام ولم استطيع التواصل مع عائلتي أو اهلي لفترة وبعد ان أنهى الجيش مجازره وانسحبت منه بعض القوات الى حدود المدينة وبدأت الاتصالات تعود عندها استطعت اجراء مكالمة مع اهلي ذكروا لي خلالها ان خالتي قد فقدت طفلتها ( حديثة الولادة ) في المجمع الطبي بسبب انقطاع الكهرباء عنهم وبالتالي توقف الحاضنات عن العمل الخاصة بالخدج
عندها اتصلت بخالتي لأعزيها بفقيدتها
وقالت لي ما قالته والدتي تماماً وأضافت ان عدد الاطفال الذين ماتوا قد وصل الى ثمانية
أنهيت مكالمتي معها وقلبي يتمزق عليها وقد فجعت بابنتها الأولى
بعد ايام قليلة عثرت على هذا الفيديو الذي يتوافق 100% مع ما وردني من معلومات
عندها نقلته لكم وانا أثق كل الثقة بأن هذا ما حدث
وأقسم بالله بأن ما نقلته لكم هو ما حدث معي تماماً والله على ما أقول شهيد
لعنة الله على بشار الاسد وزبانيته وعلى من شد على يدهم قولا وعملا






رد مع اقتباس

المفضلات