قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 10 من 38

الموضوع: موضوع بدون عنوان

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية evan

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ســــ(أرض العروبة)ــــــوريا
    العمر
    47
    Sonork
    100.000.000
    Phone
    c905
    المشاركات
    3,195
    الشَكر (المُعطى)
    3887
    الشَكر (المُستلَم)
    4585
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    11 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    123

    افتراضي رد: موضوع بدون عنوان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samir.GSM مشاهدة المشاركة
    اخي ارجو ان تصحح لي معلوماتي المتواضعة فقط بما انك ابن المدينة ، ما اعرفه ان عدد سكان محافظة حماه وبقصد المدينة مع الريف لايصل لهذا الرقم
    تبلغ مساحة محافظة حماة / 8880 / كم2 وعدد سكانها ما يقارب / 1450000 / مليون وأربعمائة وخمسين ألف نسمة
    وهذا حسب احصائيات عام 2006 يعني منذ 5 سنوات
    بإمكانك البحث في النت بما انك لاتعرف مدينتي



    من لا يشكر الناس لا يشكر الله

  2. الشَكر ELMASRY.7000 شَكر
  3. #2
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    Phone
    عضو منسحب
    المشاركات
    56
    الشَكر (المُعطى)
    547
    الشَكر (المُستلَم)
    39
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    Exclamation رد: موضوع بدون عنوان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evan مشاهدة المشاركة


    وهذا حسب احصائيات عام 2006 يعني منذ 5 سنوات
    بإمكانك البحث في النت بما انك لاتعرف مدينتي

    اللهم زد وبارك "مليونين !!!"


    والله يا أخي أعرف مدينتك جيدا فأنا اديت خدمتي الالزامية عند جسر الرستن "مابين حمص وحماه" والمسافة بين المدينتين حوالي 20 دقيقة


    واعرف حمص وحماه بشكل اكثر من جيد ولي الكثير من الاصدقاء في المدينتين



    ولكن ليس هذا موضوعنا ، انا فقط لفت انتباهي ضخامة الارقام

    اذا كان عدد سكان سوريا وبحسب احصاء 2010 حوالي 23 مليون

    وحماه تعتبر من المدن الصغيرة وبها مليونين ، وحمص 3 ملايين باعتبارها اكبر

    وجسر الشغور 2 مليون وادلب 3 مليون وتلكلخ 2 مليون


    فماذا بقي لأكبر مدينتين دمشق وحلب ؟؟؟؟ !!!!


    بالمناسبة اخي انا لا احب الجدال وخاصة اذا كان مفروض من طرف واحد ، ولكن احيانا يجد المرء نفسه مدفوع دفعا


    وكما لاحظت ان جميع من يخالفكم الرأي موقوف ، وحسبنا الله ونعم الوكيل


    ملاحظة : لا داعي لإيقافي فأنا منسحب من المنتدى من تلقاء نفسي

  4. الشَكر GsM.SpY شَكر
  5. #3
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية evan

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ســــ(أرض العروبة)ــــــوريا
    العمر
    47
    Sonork
    100.000.000
    Phone
    c905
    المشاركات
    3,195
    الشَكر (المُعطى)
    3887
    الشَكر (المُستلَم)
    4585
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    11 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    123

    افتراضي رد: موضوع بدون عنوان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samir.GSM مشاهدة المشاركة

    اللهم زد وبارك "مليونين !!!"


    والله يا أخي أعرف مدينتك جيدا فأنا اديت خدمتي الالزامية عند جسر الرستن "مابين حمص وحماه" والمسافة بين المدينتين حوالي 20 دقيقة


    واعرف حمص وحماه بشكل اكثر من جيد ولي الكثير من الاصدقاء في المدينتين



    ولكن ليس هذا موضوعنا ، انا فقط لفت انتباهي ضخامة الارقام

    اذا كان عدد سكان سوريا وبحسب احصاء 2010 حوالي 23 مليون

    وحماه تعتبر من المدن الصغيرة وبها مليونين ، وحمص 3 ملايين باعتبارها اكبر

    وجسر الشغور 2 مليون وادلب 3 مليون وتلكلخ 2 مليون


    فماذا بقي لأكبر مدينتين دمشق وحلب ؟؟؟؟ !!!!


    بالمناسبة اخي انا لا احب الجدال وخاصة اذا كان مفروض من طرف واحد ، ولكن احيانا يجد المرء نفسه مدفوع دفعا


    وكما لاحظت ان جميع من يخالفكم الرأي موقوف ، وحسبنا الله ونعم الوكيل


    ملاحظة : لا داعي لإيقافي فأنا منسحب من المنتدى من تلقاء نفسي
    يبدو أنك تعرف مدينتي كما تقول ولكنك لاتعرف القراءة جيداً أو أنك على نظام قناة الدنيّة
    من قال ان عدد سكان مدينة حماة هو مليونين ؟؟؟
    المذكور بكلامي ان احصائية تقول بأن عدد سكان المحافظة
    والمحافظة معناها عدة مدن : حماة - سلمية - مصياف - محردة -بالاضافة لعدد من القرى العديدة
    قلنا يا عزيزي ان عدد سكان محافظة حماة هو 1450000 عام 2006
    ووصل الى مليونين عام 2010
    في حين ان عدد سكان المدينة هو 800000 نسمة
    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%...D8%B8%D8%A9%29
    وكما قال اخي ربيع فإن الوف المتظاهرين من ريف المدينة قد شارك بالمظاهرات في وسط مدينة حماة
    كما تلاحظ هنا بالفيديو لافتات من احرار القرى مثل الشيحة - تيزين - كفرالطون والكثييييير
    http://www.youtube.com/watch?v=QgDRgqIyyhc

    - نقطة اخرى أسألك عنها :
    من قال ان اعداد وجسر الشغور 2 مليون وادلب 3 مليون وتلكلخ 2 مليون
    ؟؟؟؟
    يبدو انه انت من يقوم بالاحصيائيات المريخية

    - ليس من يخالف الرأي موقوف
    بل من يخالف او يسيء او يستخدم ألفاظاً نابية أو يسب ويشتم وهذا ما ثقيل مراراً
    ولكن ان تصادف ذلك مع ايقاف الاعضاء الموالين للنظام فهذا يدل على أنهم هم من يستخدم هكذا ألفاظ


    من لا يشكر الناس لا يشكر الله

  6. الشَكر ELMASRY.7000, NasirNS شَكر
  7. #4
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية ELMASRY.7000

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مصري مقيم بالأردن
    العمر
    57
    Phone
    Huawei mate-7
    المشاركات
    13,242
    الشَكر (المُعطى)
    22988
    الشَكر (المُستلَم)
    27706
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    5
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    40 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    777

    افتراضي رد: موضوع بدون عنوان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samir.GSM مشاهدة المشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samir.GSM مشاهدة المشاركة
    وكما لاحظت ان جميع من يخالفكم الرأي موقوف ، وحسبنا الله ونعم الوكيل

    ملاحظة : لا داعي لإيقافي فأنا منسحب من المنتدى من تلقاء نفسي

    خدعك من قال لك هذا

    ربنا يهديك ويهديه
    عدل هذه الجملة فى بياناتك لأنها سخرية من المنتدى
    نوع الموبايل : عضو منسحب
    أمامك مهلة أسبوع وبعدها هشطبك من المنتدى للسخرية منه
    ( سيأتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة. قيل: وما الرويبضة ؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة ) حديث صحيح
    الحروب والقتل والثورات والأمراض في كل مكان الله يهيىء الكرة الأرضية لحدث كبير جدا

    http://quran.ksu.edu.sa/index.php#aya=72_10&m=hafs&qaree=maher&trans=ar_mu


  8. الشَكر evan شَكر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •