المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evan 5- وضحلي أكتر كيف يعني سيطبق القانون بالمثل كما طبق على غيري ( استيعابي بطيء ) أو يمكن انا عم اتسرع ولازم انتظر شوي قبل ما تعدل مشاركتك أو تحذفها ! احذف مشاركتي او اعدلها ؟ اذا كان استعابك بطيئ فهاد الشي بعود الك والقانون سيطبق وعندما يطبق ستعرف اوكلت الاستاذ ياسر المصري بتطبيقه بالعدل وهو اقدر عليه مني فلا تعجل
ذكريات لاتُنسى http://sec-r1z.com/sec-r1z/misc/whos_online.gif My lover GeM FLasH .
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات