اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMK مشاهدة المشاركة
أخي ياريت تجرب التفليش بملف CNT آخر

ثم عمل استعادة ضبط المصنع من داخل الجهاز
حجرب وارد عليك
شكرا للك