المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMK أخي ياريت تجرب التفليش بملف CNT آخر ثم عمل استعادة ضبط المصنع من داخل الجهاز حجرب وارد عليك شكرا للك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات