اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tesere مشاهدة المشاركة
عند وضع الكبل بالبوكس يعمل لوكال وتيست مود عند التشييك لكن عند الضغط على انفو يقلع الجهاز طبيعي ولايشتغل الانفو
عند دخول الهاتف اى وضع منهما قم بالضغط على انفو علطول دون تشييك