المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tesere عند وضع الكبل بالبوكس يعمل لوكال وتيست مود عند التشييك لكن عند الضغط على انفو يقلع الجهاز طبيعي ولايشتغل الانفو عند دخول الهاتف اى وضع منهما قم بالضغط على انفو علطول دون تشييك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات