قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ادعو في هذا الشهر لاخواننا في سوريا وليبيا

  1. #1
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية بن لسود

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    Saudi Arabia
    العمر
    35
    Phone
    Iphone 4
    المشاركات
    351
    الشَكر (المُعطى)
    213
    الشَكر (المُستلَم)
    302
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي ادعو في هذا الشهر لاخواننا في سوريا وليبيا



    مشاهد لإخواننا وأخواتنا في سوريا وليبيا تجعل القلب يتمزق حزناً ومرارةً والعين تدمع دماً... حسبنا الله ونعم الوكيل...

    اللهم ارزقنا شهادةً في سبيلك دفاعاً عن إخواننا ونساء وأطفال إخواننا.. آمين


    http://www.youtube.com/watch?v=Rg_iR...eature=related





  2. #2
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية سيمو سيمو

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    الاردن
    Phone
    نوكيا n95
    المشاركات
    470
    الشَكر (المُعطى)
    49
    الشَكر (المُستلَم)
    279
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي رد: ادعو في هذا الشهر لاخواننا في سوريا وليبيا

    اللهم اعنهم يا رب العالمين

  3. الشَكر Mohamed ashour شَكر
  4. #3
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية ELMASRY.7000

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مصري مقيم بالأردن
    العمر
    48
    Phone
    Huawei mate-7
    المشاركات
    13,242
    الشَكر (المُعطى)
    22988
    الشَكر (المُستلَم)
    27749
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    37 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    713

    افتراضي رد: ادعو في هذا الشهر لاخواننا في سوريا وليبيا

    الله ينتقم منهم
    الكلب والذئب

  5. الشَكر Mohamed ashour شَكر
  6. #4
    الإدارة التنظيميه بالمنتدى
    اسم المحل
    عامر فون
    الصورة الرمزية AhMEd TOhAMY

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    33
    Sonork
    1597067
    Phone
    SAMSUNG NOTE II
    المشاركات
    32,865
    الشَكر (المُعطى)
    30122
    الشَكر (المُستلَم)
    54668
    الإعجاب (المُعطى)
    33
    الإعجاب (المُستلَم)
    74
    غير معجبون (المُعطى)
    1
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    118 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    1066

    افتراضي رد: ادعو في هذا الشهر لاخواننا في سوريا وليبيا

    ربنا معاهم وينصرهم

  7. الشَكر Mohamed ashour شَكر
  8. #5
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشَكر (المُعطى)
    10098
    الشَكر (المُستلَم)
    10813
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    276

    افتراضي رد: ادعو في هذا الشهر لاخواننا في سوريا وليبيا

    الله معهم وينصرهم
    والله تدمع العين لما نراه في سوريا وليبيا

  9. الشَكر Mohamed ashour شَكر
  10. #6
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية Mohamed ashour

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    ...::-::... البلد اللي هزمت اسرائيل ...::-::...
    Phone
    GT-S5282
    المشاركات
    6,946
    الشَكر (المُعطى)
    21071
    الشَكر (المُستلَم)
    14620
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    3 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    435

    افتراضي رد: ادعو في هذا الشهر لاخواننا في سوريا وليبيا

    ربنا معاهم وينصرهم
    اللهم فك كرب المسلمين

  11. #7
    .:: متخصص سوفت وير ::.
    الصورة الرمزية ashraf77160

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر.المنصوره
    Sonork
    100.1603690
    المشاركات
    2,820
    الشَكر (المُعطى)
    8855
    الشَكر (المُستلَم)
    4358
    الإعجاب (المُعطى)
    81
    الإعجاب (المُستلَم)
    154
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    227

    افتراضي رد: ادعو في هذا الشهر لاخواننا في سوريا وليبيا

    معلومه عرفتها منذ فتره قصيره عن بشار و و جيشه و شرطته جعلتني لا أستغرب ما يحدث في سوريا و هي أن بشار شيعي علوي و الشيعه في سوريا أقليه و الحمد لله أهل السنه أغلبيه و الجيش و الشرطه و الاجهزه الامنيه الاخري أغلبها من الشيعه ان لم يكن كلها و هذا فسر لي لماذا يفعلون أفعال وحشيه لا يفعلها الا اليهود و الملحدين شددين التعصب مثل اغتصاب النساء ثم أمرهم بالتخديم عليهم بعد قتل أزواجهم و أولادهم و أبنائهم و أبائهم و اذا عرف السبب بطل العجب و اعرف عدوك يا يا مسلم لو كانوا يهود لدمرت اسرائيل لا أقول قصر بشار بمن فيه و لكن المدينه التي يسكن فيها و ان كانوا نصاري كانت تدخلت اوروبا و أمريكا و قسمت سوريا الي دويلات و ان كانوا هندوس لضربت الهند سوريا بالننوي ان لم يستجب و يتوقف في الحال و اذا عرف السبب بطل العجب كما يقول المثل

  12. الشَكر Salah Sharaf شَكر
  13. #8
    .:VIP Moderator:.
    اسم المحل
    كامتشو
    الصورة الرمزية EXplORer_70

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    GeM-FlAsH
    العمر
    26
    Sonork
    100.1607685
    Phone
    iphone 7S
    المشاركات
    17,436
    الشَكر (المُعطى)
    18065
    الشَكر (المُستلَم)
    26620
    الإعجاب (المُعطى)
    13
    الإعجاب (المُستلَم)
    80
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    2 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    76 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    881

    افتراضي رد: ادعو في هذا الشهر لاخواننا في سوريا وليبيا

    اللهم فك كرب المسلمين

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •