اخوان فاتني ان اذكر انا عملت ايريس عن طريق ماكس كي الاول اخترت جت ادريس وظهرت الادريسات وعليها علامه صح (الراب - اي بي - ايبروم )وعملت ايرس بعدها عن طريق ايرس فلاش