المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحترف2 لا يا اخي فقط فلشالجهاز باعلى اصدارموجود ورجع الباك اب على الماكس اذا مارجع ارفق ملف ال rpl ليتم التعديل عليه شكرا اخي هل ملف ار بي ال هو ملف بي ام الجهاز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرافدين شكرا اخي هل ملف ار بي ال هو ملف بي ام الجهاز ملف PM و ملف RPL مختلفان أخي، أنت يهمك ملف RPL إذا ماحب يرجع ، إرفعه هنا في المرفقات للتعديل عليه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjimi ملف PM و ملف RPL مختلفان أخي، أنت يهمك ملف RPL إذا ماحب يرجع ، إرفعه هنا في المرفقات للتعديل عليه شكرا الك وللاخوه الاعضاء وهذا ملف ار بي ال
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات