اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحترف2 مشاهدة المشاركة
لا يا اخي فقط فلشالجهاز باعلى اصدارموجود ورجع الباك اب على الماكس
اذا مارجع ارفق ملف ال rpl ليتم التعديل عليه

شكرا اخي هل ملف ار بي ال هو ملف بي ام الجهاز