المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحترف2 لا يا اخي فقط فلشالجهاز باعلى اصدارموجود ورجع الباك اب على الماكس اذا مارجع ارفق ملف ال rpl ليتم التعديل عليه شكرا اخي هل ملف ار بي ال هو ملف بي ام الجهاز
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات