أنا فكيت شفرة W995
وحاولت فك شفرة U5 VIVAZ وما زبط معي
فعلى ما يبدو أن فئة ال A2 تعمل بشكل جيد
ولكن هناك الاصدار الجديد لم أجربه بعد
قد يكون السيرفر يعمل عليه بشكل جيد
بالتوفيق


أنا فكيت شفرة W995
وحاولت فك شفرة U5 VIVAZ وما زبط معي
فعلى ما يبدو أن فئة ال A2 تعمل بشكل جيد
ولكن هناك الاصدار الجديد لم أجربه بعد
قد يكون السيرفر يعمل عليه بشكل جيد
بالتوفيق
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات