قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: نصيحة

  1. #1
    .: جيماوي فعال :.
    الصورة الرمزية DAWDI GSM

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    moroco
    Phone
    4S
    المشاركات
    294
    الشَكر (المُعطى)
    884
    الشَكر (المُستلَم)
    159
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي نصيحة

    محتار هل اشتري زد3 بوكس,ام اشتري سل بوكس





  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many

  3. #2
    .:: Super Moderator ::.
    الصورة الرمزية R E M O

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مصـــر
    Sonork
    100.1670056
    Phone
    iphone 6s
    المشاركات
    17,863
    الشَكر (المُعطى)
    23147
    الشَكر (المُستلَم)
    41568
    الإعجاب (المُعطى)
    81
    الإعجاب (المُستلَم)
    130
    غير معجبون (المُعطى)
    1
    غير معجبون (المُستلَم)
    1
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    117 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    1219

    افتراضي رد: نصيحة

    تابع تحديثات الفريقين
    تعرف اى منهم يستحق الاقتناء



  4. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية abo reda

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    المغرب
    العمر
    33
    Phone
    nokia n8
    المشاركات
    2,412
    الشَكر (المُعطى)
    4705
    الشَكر (المُستلَم)
    4403
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    5
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    5 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    67

    افتراضي رد: نصيحة

    إشتري z3x ولن تندم .هذا من جهة و من جهة أخرى فبكس z3x وحده لن يكفي .الأفضل أن تملك أكتر من بوكس متخصص في samsung فكما يقول المتل :يوجد في النهر ملا يوجد في البحر

  5. الشَكر DAWDI GSM شَكر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •