قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: لماذا اخفى الاتحاد السوفيتى الحقيقة عن الشعب!!!!!!!!!!!

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية omarfone

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    Egypt
    Phone
    01227651000
    المشاركات
    2,815
    الشَكر (المُعطى)
    718
    الشَكر (المُستلَم)
    479
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    65

    Arrow لماذا اخفى الاتحاد السوفيتى الحقيقة عن الشعب!!!!!!!!!!!

    salam11


    لماذا اخفى الاتحاد السوفيتى الحقيقة عن الشعب!!!!!!!!!!!


    لماذا اخفى الاتحاد السوفيتى الحقيقة عن الشعب!!!!!!!!!!!


    بعد انهيار الاتحاد السوفيتي وسقوط الشيوعيه،بدات تظهر بعض المعلومات والحقائق التي كانت قبل وقت قريب مخزونه داخل ارشيفات الدوله،ومحاطه بجدار سميك من التكتم والسريه لكن تظل قصة الكائنات الغريبه التي تم العثور عليها في سيبيريا وبعض الاراضي الروسيه الأخرى من اكبر الأسرار التي حاول الاتحاد السوفيتي اخفاهاعن الجميع، واعتبرها سرا من اسرار الدوله العليا.

    في سنة1968م عثرت مصالح الأمن الروسيه على مخلفات مركبه فضائيه انفجرت في BEREZOVSKIY القريبه من منطقة SVERDLOVSKY وبداخلها عدد كبير من القطع المعدنيه الصغيره،وبقايا كائنات غريبه تفحمت،واختفت جل معالمها بفعل الارتطام القوي بالأرض،وبعد ذلك بفتره قصيره عثر بالقرب من مدينةKOROLEV على بقايا أخرى لكائنات تنتمي الى عوالم مجهوله،وقامت بنقلها الى مركز أنشىء خصيصا لدراسة الظواهر الغامضه،والكائنات القادمه من خارج الأرض.

    لكن لماذا ظلت هذه الاكتشافات محجوبه عن الرأي العام طوال هذه السنوات الطويله؟ولماذا تعمد المسؤولون السوفيات في ذلك الوقت اخفاءها عن الجميع؟

    قبل ان نجيب على هذا التساؤل علينا ان نربط هذه الاكتشافات بالعصر الذي حدثت فيه.ففي ذلك الوقت كانت الحرب الباردة بين الاتحادالسوفياتي السابق وامريكا قد بلغت ذروتها،وأصبح التسابق نحو التسلح،وغزو الفضاء،هدفا منشودا تسعى اليه كل من روسيا وامريكا لتأكيد نجاح نظامها الذي حاولت فرضه على العالم أجمع،وأصبحت المواجهه بذلك منصبه حول اثبات نجاعة كل من النظام الرأسمالي والشيوعي.

    في هذا الصدد يقول العالم ميخالوف بريتشكوف الذي اهتم بدراسة الظواهر الغريبه التي كانت تحدث في سماء الاتحاد السوفياتي السابق :
    ((كان الساسة السوفيات يبذلون قصارى جهدهم لاقناع الناس ان النظام العالمي الجديد سينقلهم الى الرفاهيه والنعيم،وقد لعبت الانجازات العلميه،ومشاريع الغزو الفضائي،دورا كبيرا في ترسيخ هذا الاعتقاد عند الناس،كماساهمت وسائل الاعلام بشكل كبير في اقناع المواطنين بأنهم طينه أخرى من البشر ومتفوقون على باقي الأمم،ولهذا السبب بالذات،ظلت كل المعلومات التي تم تجميعها عن الظواهر الغريبه،والكائنات القادمه من خارج الأرض في طي الكتمان،وسرا من أسرار الدوله الكبرى،حيث لم يكن من المعقول أن يعترف المسؤولون السوفيات،الذين حاولوا لعدة سنوات اقناع الناس بنجاح النظام الجديد،وهيمنتهم في مجال غزو الفضاء،بفشلهم في حل لغز ظواهر غريبه حدثت فوق أراضيهم. ولو تسربت مثل هذه الأخبار في ذلك الوقت،فان النس قد تفقد ثقتها في قدرة الاتحاد السوفياتي على غزو الفضاء،والتفوق العلمي،وهي النغمه التي كان يعزف عليها المسؤولون في ذلك الوقت)).

    ويكمل الأستاذ بريجنيف بابالوف ((لاأحد في وقتنا هذا يستطيع أن ينكر أن الاتحاد السوفياتي قد أخفى كل المعلومات التي تجمعت لديه حول الكائنات المجهوله التي عثر عليها في مناطق متفرقه من البلاد

    ولاأحد يجادل في حقيقة الظواهر الغريبه التي عجز العلماء عن ايجاد تفسير منطقي لوقوعها،مثل حكاية الأشخاص الذين تم اختطافهم من طرف صحون طائره،والذين أجريت عليهم تجارب مختلفه،وزيارة مركبات فضائيه لمناطق متفرقه من البلاد،وأخذ عينه من التراب والنبات،أومثل بقايا المركبه الفضائيه التي عثر عليها في منطقةSVERDLOVSKY

    لكن لم يكن بمقدور أي أحد من المسؤولين أن يعترف بذلك علانيه لأن ذلك كان من شأنه أن يخلق مشاعر الخوف والقلق في المجتمع،ولأن المواطنين لم يكونوا مهيئين لتقبل مثل هذه الغرائب،كما أن بعض المسؤولين كانوا في عز الحرب البارده بين الاتحاد السوفياتي والولايات المتحدة الامريكية،يعتقدون أن بعض الظواهر من تخطيط وصنع وكالة الفضاءالامريكية التي قامت بذلك لأغراض تجسسيه

    يقول العالم ميخالوف بريتشكوف لقد كان الناس مبتهجين بنشوة النصر الذي حققه الاتحاد السوفياتي في أكثر من مجال وخصوصافي مجال غزو الفضاء،لدرجة أن بعض المتفائلين بدأوا يحلمون باقامة تجمعات سكنيه في القمر وفي بعض الكواكب الأخرى.
    وأصبح بعض العلماء يطلقون تصريحات مغروره توحي للناس وكأن الفضاء أصبح في متناول أيديهم،ولذلك لم يكن من الضروي أن يعرف المواطن العادي في الاتحاد السوفياتي أن هناك كائنات أخرى تعيش خارج كوكبنا الصغير،تتمتع بقدرات أعلى بكثيرمن قدراتنا،تخترق أجواءنا دون أن تضبطها أجهزة الرصد المتطوره،تخطف أناسا من بين ظهرانينا،تجري عليهم تجارب متعدده،وتمتلك تكنولوجيا قطعت أشواطا بعيده في التطور والرقي.

    فهل كان من المعقول أن يعترف المسؤولون في الاتحاد السوفياتي للناس بهذه الحقائق بكل برود،ويتركوا هذه الكائنات الغريبه تنتزع منهم نشوة النصر الذي حققوه في مجال غزو الفضاء ؟
    الموضوع أعلاه تم نقله من مجلة "الجديدة"العدد666


    http://www.arabseed.com/vb/uploaded/4_1218315346.jpg

    جيم فلاش = هوستينج العرب

  2. #2
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية ELMASRY.7000

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مصري مقيم بالأردن
    العمر
    55
    Phone
    Huawei mate-7
    المشاركات
    13,242
    الشَكر (المُعطى)
    22988
    الشَكر (المُستلَم)
    27788
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    5
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    40 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    726

    افتراضي

    شكرا لك على الموضوع
    ( سيأتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة. قيل: وما الرويبضة ؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة ) حديث صحيح
    الحروب والقتل والثورات والأمراض في كل مكان الله يهيىء الكرة الأرضية لحدث كبير جدا

    http://quran.ksu.edu.sa/index.php#aya=72_10&m=hafs&qaree=maher&trans=ar_mu


  3. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية ali2002

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Turkey Istanbul
    العمر
    37
    المشاركات
    1,466
    الشَكر (المُعطى)
    59
    الشَكر (المُستلَم)
    189
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    51

    افتراضي

    شكرا على الموضوع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •