بعد حذف البوست الذى يعرض عن أكتفة ال UST على بوكس SPT وهو أقوى بوكس للسامسونج على الأطلاق . ظهر بوست أخر من The Sampaka ينفى ما جاء فى البوست الذى تم حذفه .ويحذر من أستخدام أى برامج أخرى أو اللعب فى شريحة البوكس لأنها سوف تتلف الى الأبد . وأن الأبديت قادم قريبا.وهذا نص البوست
The SamPaka
we not have any plan do any other product activation to ust-2 cards!!!
So dont play with any other software with ust-2 cards.
YOU CAN DAMAGE CARDS FOREVER!!!
AND will can;t use UST-3 ))
Update will come shortly.
Stay tuned
http://forum.gsmhosting.com/vbb/f356...ation-1288194/





رد مع اقتباس

المفضلات