المشاركة الأصلية كتبت بواسطة opsss كلام جميل اخواني ممكن توضيح مكان الايسي بالصور اخي اعتذر لرداءة النت لم استطيع رفع الصورة لكن مكانه يكون في الجزء الامامي للبوردة فوق ايسي البيتي طبعا بعد ازالة الفريم او البليته
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات