اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة opsss مشاهدة المشاركة
كلام جميل اخواني
ممكن توضيح مكان الايسي بالصور
اخي اعتذر لرداءة النت لم استطيع رفع الصورة
لكن مكانه يكون في الجزء الامامي للبوردة فوق ايسي البيتي طبعا بعد ازالة الفريم او البليته