اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek on مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي الحبيب اسماعيل ...


ومنتظرين تجربتك ... وان شاء الله تتبوء بالنجاح .. لنسطر للغرب ... من هم العرب ..

يلا حبيبي توكل على الله ...

ومنتظرين مواضيعك القوية ...

بالتوفيق ..

tarek on
Gem-flash

..
تشكر اخي طارق على المرور اما بخصوص التجربة انا متاكد من كلامي
و انا اترك المجال الى العضاء يحطو ارائهم و افكا رهم و نشوف النتيجة ايه
ياترا سلبية ام اجابية

و انا ديما متاكد من كلامي و تجربتي