
تشكر اخي طارق على المرور اما بخصوص التجربة انا متاكد من كلامي
و انا اترك المجال الى العضاء يحطو ارائهم و افكا رهم و نشوف النتيجة ايه
ياترا سلبية ام اجابية
و انا ديما متاكد من كلامي و تجربتي
ضوابط المشاركة




المفضلات