هههههههههههههههههههههههههه............................يا له من قائد

.gif)
.gif)
.gif)
هههههههههههههههههههههههههه............................يا له من قائد
((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))اذا ما خلوت الدهر يوما ------فلا تقل خلوت ولكن قل علي رقيب
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات