إخواني الكرام

أنا جديد على المكس كي

جبت جوال نوكيا إكس 3 بدي أفلشه أتعلم وأدرب فيــه

المهم دخلت على البرنامج اخترت الفلاشة

الـ mcu

وال ppm

والcnt

طفيت الجوال ودعست على فلاش وعصيت على البور أكتر من مرة صار يفلش

بالاخير الجوال صار يكتب نوكيا ويرعش شاشة بيضاء ويطفـــــي ؟؟

للعلم أنا فقط عندي مكس كي بدون أي مساعده بوكس أخر لا ترنيدو ولا شيء تاني ؟؟

هل الطريقة الي أنا عملتها صح ولا خطأ أكيد خطأ لأنه لو صح كان الجوال ما طفى معي ..

ممكن أعرف منكم كيف الطريقة السلسة لتفليش أجهزة الــ bb5 على المكس كي بدون مساعدة أي بوكس أخر وبارك الله فيكم

وجزاكم الله كل خيـــــــر

ضروري جدا جدا تفيدوني وتفهومني لانه رزقتي ورزقة إعيالي على المحـــك والله