اخواني بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي جهاز 6630 الميموري كارد بداخله ويعطي لم يتم ادخال بطاقة الذاكره وجربت ميموري اخر ولكن بدون جدوى ماهو الجزء المسؤول عن هذا العطل ومن اين احضره من على البورده 7610 ونازل
اتمنى الافاده بالصور وشكرااااا