قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

  1. #1
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشَكر (المُعطى)
    920
    الشَكر (المُستلَم)
    538
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    Thumbs up تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

    السلام عليكم

    تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310 بعد عناء طويل

    رغم توفري على بوكس البولار والكابل C3300k لفك شفرة سامسون B5310 لم اتمكن من دلك

    عند توصيل الهاتف البوكس لا يستجيب.... شككت بالكابل لاني صنعته بنفسى رغم اني متاكد انه سليم فقمت بفك الكابل وقمت بتوصيله بالبوكس والهاتف وضغطت على conecte وعن طريق الصدفة قمت بملامسة اصابعي باطراف الكابل وهو موصلول فاستجاب البوكس واعطاني معلومات الهاتف كاملة

    فكررت العملية عدة مرات للتاكد هل ملامسة الاطراف هي التي ساعدة على دلك ام لا

    فعلا ملامسة الاطراف هي التي ساعدة على فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

    اليكم الصور

    كما ارجو من الاخوة تفسير ما حصل معي.. وشكرا



    تم فك شفرة العنيد ة  SAMSUNG  B5310




    تم فك شفرة العنيد ة  SAMSUNG  B5310





  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many

  3. #2
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    Spain
    Phone
    iphone 4s
    المشاركات
    109
    الشَكر (المُعطى)
    51
    الشَكر (المُستلَم)
    85
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

    مبروك اخي ولكن تم فتح قفل اكتر من 50 تليفون samsung B5310 عاى Polar Box
    بسهوله وبثواني ولا يحتاج لمس الكابل في الاصابع فقط يجب التأكد من
    المقاومه الستخدمه في صناعت الكابل يجب ان تكون 130 كيلو اوم لا اكتر ولا اقل
    واللوان للموقاومه هي
    بني/ برتوقالي/ اصفر اما الان يوجد كوابل جيده في السوق
    الطريقه اوصل الكابل الى البكس ثم الى التليفون التليفون يحب ان يكون بدون بطاويه
    اضغط على كونكت ثم ضع البطاريه في التليفون بثواني يقرأ معلومات التيليفون
    اضغط على ريد كود سوف تحصل على جميع الاكواد
    التوفيق للجميع

  4. الشَكر rachido_miss شَكر
  5. #3
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشَكر (المُعطى)
    920
    الشَكر (المُستلَم)
    538
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

    شكرا على الرد

    المقاومة التي استعملتها 560k وهدا ما اشار اليه فريق البولار


    تم فك شفرة العنيد ة  SAMSUNG  B5310


    شكرا على المعلومة

  6. #4
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    Spain
    Phone
    iphone 4s
    المشاركات
    109
    الشَكر (المُعطى)
    51
    الشَكر (المُستلَم)
    85
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

    اخي اتكلم معك عن تجارب ولكسب الوقت استخدم موقاومه 130 كيلو اوم وجرب
    انا مع هذا الكابل المصنع ليس لدي مشكله مع K3300 - s5620 - B5310

  7. #5
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشَكر (المُعطى)
    920
    الشَكر (المُستلَم)
    538
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

    شكرا اخي انا فهمتك

    يقول المثل المغربي: (((سال المجرب لا تسال الطبيب))) ...هاهاهاهاهاها

    هذه معلومة مهمة اخي لقد افدتني بها شكرا جزيلا

    كما ارجو ان نبقا على اتصال

  8. الشَكر marouan-mafia شَكر
  9. #6
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    Spain
    Phone
    iphone 4s
    المشاركات
    109
    الشَكر (المُعطى)
    51
    الشَكر (المُستلَم)
    85
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

    عفوا اخي المقاومه هي 530 كيلو اوم وليس 130 كيلو الالوان اخضر - برتقالي - اصفر
    جرب وانشاء الله تنحل معك المشكله بحكم التجربه
    بالتوفيق

  10. الشَكر rachido_miss شَكر
  11. #7
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشَكر (المُعطى)
    920
    الشَكر (المُستلَم)
    538
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

    هل لديك فكرة عن طريقة تغيير سريال نمبر للبلاك بيري

    شكرا

  12. #8
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    Spain
    Phone
    iphone 4s
    المشاركات
    109
    الشَكر (المُعطى)
    51
    الشَكر (المُستلَم)
    85
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

    اخي بالنسبه للتغير السيريل لأي هاتف عدنا ممنوع
    وعليه مسائله قانونيه شدسده وغرامه ماليه.
    لا اتعامل مع السيريل

  13. #9
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشَكر (المُعطى)
    920
    الشَكر (المُستلَم)
    538
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asoliman مشاهدة المشاركة
    اخي بالنسبه للتغير السيريل لأي هاتف عدنا ممنوع
    وعليه مسائله قانونيه شدسده وغرامه ماليه.
    لا اتعامل مع السيريل

    وهل ارمي بهاتفي في القمامة بعد ان صرفت عليه كثيرا من المال لاشتريه
    هدا ليس حلا اخي

    ولمادا سيعاقبك القانون على شئ تملكه .. ؟؟؟؟؟؟؟؟

    لا اضنك ستقوم انت شخصيا بهدا


    وشكرا

  14. #10
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    Spain
    Phone
    iphone 4s
    المشاركات
    109
    الشَكر (المُعطى)
    51
    الشَكر (المُستلَم)
    85
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: تم فك شفرة العنيد ة SAMSUNG B5310

    للتوضيح فقط عندما يقفل الهاتف عن طريق الامي السيريال نمبر بسبب حالتين
    1- اما ان يكون الهاتف مسروق وتم قفل الهاتف من قبل الشركه المالكه للهاتف بعد تقديم طلب رسمي من قبل صاحب الهاتف
    2- قد يكون صاحي الهاتف باعه ولم يسدد الفواتير المستحقه على الهاتف الدي ينص عليه العقد بين الشركه وصاحب الهاتف
    في كلا الحالتين الهاتف مسروق
    القانون يقول من يغير السيريل نمير يساعد ويشجع على السرقه ويعاقب عقوبه السارق
    اما من الناحيه الدينيه لا يمكن شراء اي شي مسروق لان ما نشتريه يحرم اموالنا
    والحمد لله نحن مسلمين ونعرف حدود الله

  15. الشَكر ahmededress11 شَكر
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •