ياالغلا المشكلة انه مافيي ارفع للاصدار 4.3.1 لانه الاصدار الجديد نزل والجلبريك مقيد بالاصدار الجديد 4.3.2


ياالغلا المشكلة انه مافيي ارفع للاصدار 4.3.1 لانه الاصدار الجديد نزل والجلبريك مقيد بالاصدار الجديد 4.3.2
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات