اخى ارفع التعريفات وغير مكان اليو اس بى ثم اعد تعريفة مرة اخر ان لم يفلح غير الويندز فمشكلتك منحصرة فى التعريف

اخى ارفع التعريفات وغير مكان اليو اس بى ثم اعد تعريفة مرة اخر ان لم يفلح غير الويندز فمشكلتك منحصرة فى التعريف
ضوابط المشاركة



المفضلات