طريقة تفليش t290i على السيتول
ارجو التوضيح مع العلم بانى شغال على فيرجين 1.4




طريقة تفليش t290i على السيتول
ارجو التوضيح مع العلم بانى شغال على فيرجين 1.4

اخي العزيز غير مدعوم
استعمل تورنادو بوكس
allaawad شَكر
المفضلات