اخى انا فلشت هذا الهاتف اكثر من مره
قم بأختيار ملفات الفلاشه واضغط على الفلاش ثم وصل الهاتف بكيبل الـ usb ولا تضغط باور لان الهاتف يشحن عن طريق الـ usb فعندما تشبك الهاتف بكابل usb كأنك تضغط على الباور
موفق ان شاء الله
.gif)
.gif)
.gif)
اخى انا فلشت هذا الهاتف اكثر من مره
قم بأختيار ملفات الفلاشه واضغط على الفلاش ثم وصل الهاتف بكيبل الـ usb ولا تضغط باور لان الهاتف يشحن عن طريق الـ usb فعندما تشبك الهاتف بكابل usb كأنك تضغط على الباور
موفق ان شاء الله
المفضلات