قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

  1. #1
    .: جيماوي مشارك :.
    الصورة الرمزية خالد الوسيم

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    السعوديه
    Phone
    BB:8520
    المشاركات
    74
    الشَكر (المُعطى)
    217
    الشَكر (المُستلَم)
    168
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    14

    Arrow صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

    بـــاســـم الـله نـبـدأ

    حصريا في الكويت : وجبة زنـقه زنـقه ,,,





    zanga zanga



    دقت ساعة الاكل … حان وقت الطلب !

    من فطورة (الكويت) وجبة .. زنقة زنقة

    عاش معمر القذافي صاحب براءة الاختراع
    .........................................................................................

    يووه الغبار دخل الكويت بيت بيت دار دار زنقة زنقة



    b2105a4daddd3bd619c08968b65c88b2


    قد سمعتوا بالمثل الشامي اللي يقول
    كنا تحت المطر صرنا تحت الميزاب

    49c484e357655f412a9ce2aa195602d2

    والا هو يبي يتروش

    بُــعْــد الصورة في المرآة غير حقيقي

    0f2fda2495c515418c80e6482d818eb4

    عارفين العبارة وين تكون

    فاهم عبارة لقمة واحدة غلط

    b507baf1b8db70a3406f414768402794

    والا مسوي ياكل قات

    هذا يوميا يجي عند هذا المجسم ويقول له ..

    5d1412fa49d51a30c851b937568b0950

    لا .. ويوميا يقول له نفس السؤال



    والله راكبة عليه صح

    1d4c9ca9b3f764a60cd0d0043013864a

    غوريلا
    هذا واحد يبي يسجل في الجيم فلاش

    8dbd0cbd91dabf7e7e245fa70f227eb7

    الظاهر قاعد يسوي تأكيد لاشتراكه بالإيميل
    وهذا قط يبي يدخل النادي قال له الاستقبال

    92394b9dd5af10d6a5439529e62aed73

    بس حركته هذي ذكرتنا بالوحدة الصحية
    وهذا مستعد يبي يدخل برنامج قرود تالنت

    af93a8d291872c667ae5cbad502cf298

    عنده موهبة .. فلة شمعة منورة
    موضة التنكر

    be19a28ccfcf562416505a724d0eec9b

    والا على باله أنه ماشي في نفق مظلم ما له نهاية
    الولد الصغير بس ميّـل رأسه شوي ... شوفوا وش صار

    c8db5be8a96761ded7d676fbe72ea6d6

    يعني لو انسدح وش بيصير



    يووووووه .. وش فيهم يطالعون !!؟

    aea6ced561cf095c85f4dec39d20edd9

    الظاهر المصور قال نكتة بايخة
    ebc74e78d8cff4bbed911de9eb33efa0

    كفوو يا شنب .. من قدك في الحراسة
    شوفوا كيف ..

    32b8bc1eba703b39c8b34a5ec96c7787

    أنا ما أقول شوفوا كيف يدخن .. أقول شوفوا عيونه كيف تعبر عن البراءة
    هذا جاه واحد طق عليه الباب

    148efec22f4a35370368a9e88e59921a

    طلع واحد من حقين التعداد السكاني
    اليوم العالمي للنوم
    تذكرون المقطع للدكتور علي أبو الحسن ..
    هذولا الظاهر اعجبوا بالمقطع

    4794e6a7442d8b75357610c97bb4c6d7

    76d77d7f7bc27f44c808ed503b1b65f0

    2df080ed8d7858da6e2696f78a76f404

    5704b202b3895dd014044935c26ca5c5

    7cf6736e28161bdf4c82b2f2ca56d9f2

    شرائح اللحم ... أقصد شرائح المجتمع
    تجد منهم المهندس الميكانيكي

    dba98116b9a4c637f06052e6797f9ea1

    أو المهندس الكهربائي

    b0513ef2aa7546ef7a46d00d2e9e5d19

    أو المهندس ....

    fecdfed3af98ab6d7075d31c80492820

    الظاهر ما يهمه إلا اللعب
    تذكرون..... <<< قام كل شوي يذكرنا
    تذكرون يوم قال "يابعدهم" :
    شايف فيل قدامك جاي بسيارتك تحارشه لييييش ؟
    راعي السيارة الزرقاء ما صدق السالفة يقول كلها خرافات

    2932b2af6dd4f0e65588a0cc9c76ab4c

    فصارت الحيوانات إذا شافت أي سيارة إم
    هجوم فردي

    0387d352d7eba718670d5b1a98d55469

    اوهجوم جماعي

    0eee8a4ce031727847257d65d048186f

    أو ما عنده سالفة

    3214597350ddb1aed8bff38f1476d594


    هذا الدب توه طالع من قاعة الاختبار
    وتذكر أن سؤال واحد باقي ما حله

    e4e70c10d541c95c9cca8fcf9182ce41

    وبعدين تذكر أن جواب سؤال حطه مكان جواب سؤال ثاني >>> يعني غش غلط

    96dc658a338fbb83d107221cd466fdf7

    بعدين تذكر أنه مذاكر مادة ثانية

    cec11063b397c2cfcbe9b2f6a130535a

    يعني رااااااسب


    وإن شاء الله انه حازت على رضاكم وإعجابكم ....



    التعديل الأخير تم بواسطة 3llam ; 28-03-2011 الساعة 03:38 PM


  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many

  3. #2
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية moonvalley

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,355
    الشَكر (المُعطى)
    723
    الشَكر (المُستلَم)
    713
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي رد: صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

    مشكور اخي على الصور

  4. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية ahmedana

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    في الجيم فلاش
    العمر
    37
    Sonork
    1592653
    Phone
    تليفون الزباين طبعا
    المشاركات
    8,379
    الشَكر (المُعطى)
    18706
    الشَكر (المُستلَم)
    22455
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    3
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    267

    افتراضي رد: صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

    شكرا على الصور

  5. #4
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية bil34

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    439
    الشَكر (المُعطى)
    8
    الشَكر (المُستلَم)
    202
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    3
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

    مشكور اخي على الصور

  6. #5
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية المدينة المنورة

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    العراق - بغداد
    العمر
    28
    Phone
    6700C
    المشاركات
    3,143
    الشَكر (المُعطى)
    5010
    الشَكر (المُستلَم)
    2917
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي رد: صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

    مشكور اخي على الصور وياريت في المرة القادمة بتمسح موقع المنتدى الذي داخل الصورة

  7. #6
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصر
    Phone
    نوكيا
    المشاركات
    2,373
    الشَكر (المُعطى)
    882
    الشَكر (المُستلَم)
    1330
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي رد: صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

    مشكور اخي على الصور

  8. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية yomare_00

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    magana
    Sonork
    ....
    Phone
    iphone 4
    المشاركات
    5,439
    الشَكر (المُعطى)
    10686
    الشَكر (المُستلَم)
    7253
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    358

    افتراضي رد: صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

    32b8bc1eba703b39c8b34a5ec96c7787

    ههههههههههههههههه
    مشكور على الصور

  9. #8
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصر
    Phone
    نوكيا
    المشاركات
    2,373
    الشَكر (المُعطى)
    882
    الشَكر (المُستلَم)
    1330
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي رد: صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

    صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

  10. #9
    .: جيماوي مشارك :.
    الصورة الرمزية خالد الوسيم

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    السعوديه
    Phone
    BB:8520
    المشاركات
    74
    الشَكر (المُعطى)
    217
    الشَكر (المُستلَم)
    168
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي رد: صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

    مشكورين على مروركم وشكراً

  11. #10
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية المقري

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    العمر
    34
    المشاركات
    458
    الشَكر (المُعطى)
    10
    الشَكر (المُستلَم)
    287
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي رد: صور نادره وجميله : زنقه زنقة : واخرى

    مشكور اخي على الصور

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •