المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس حلبي فلش الجهاز باعلى اصدارة بكابل usb وبعد الانتهاء تعمل خيارات الضبط كاملاً كلام سليم وياريت تفلش باخر اصدار
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات