قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: ما يحدث في ليبيا -تحليل--

  1. #1
    VIP Member
    الصورة الرمزية جزائري

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    سورى حتى يرحل الكلب او يموت
    Phone
    D900I
    المشاركات
    6,704
    الشَكر (المُعطى)
    10729
    الشَكر (المُستلَم)
    16249
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    3 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    422

    افتراضي ما يحدث في ليبيا -تحليل--

    السلام عليكم ورحمة الله
    حسب تتبعي لما يجري في ليبيا الحبيبية هو التالي :

    1. عصيان مدني في جميع المدن لاسقاط النظام
    2. طبعا فيه مدن مازالت موالية للحكم بعض القبائل
    3. نتوجه لطرابلس هنا اللغز طبعا فيه قلة قليلة من المحيطين بالنظام
      وفيه طبعا شعب الشعب هنا مغلوب على امره لأن القوات تحيط بالمدينة وفي وسطها واي شخص لا يحمل صورة القذافي ولا يخرج في مضاهرات تأييد يقتل او يعتقل
    4. نعود للتغطية الاعلامية اغلب القنوات الليبية تحط صور لطرابلس والمصيبة تأتي بأشخاص من النظام والغريب البارحة في ضيف كاتيبن اسمه وتحت الاسم كاتبين معارض سابق سابق
    5. القنوات الاجنبية لا تغطي مدينة طرابلس نهائيا الا بعض الاتصالات منها عبر الهاتف في الاخير رحم الله الشهداء وصبر اهاليهم وانا لله وانا اليه راجعون

    رجوع نظام القذافي للحكم شيء مستحيل حسب نظري لأنه فيه دماء كثيرة سقطت
    اي شخص عنه تحليل اخر يحطه هنا



    يا رب احمي سوريا

  2. #2
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية AlaYoubY

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    522
    الشَكر (المُعطى)
    483
    الشَكر (المُستلَم)
    466
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: ما يحدث في ليبيا -تحليل--

    حسبنا الله ونعم الوكيل .. فى الظالمين

  3. الشَكر islam gad شَكر
  4. #3
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    italy
    Phone
    samsung
    المشاركات
    32
    الشَكر (المُعطى)
    123
    الشَكر (المُستلَم)
    34
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي رد: ما يحدث في ليبيا -تحليل--

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزائري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

    حسب تتبعي لما يجري في ليبيا الحبيبية هو التالي :

    1. عصيان مدني في جميع المدن لاسقاط النظام
    2. طبعا فيه مدن مازالت موالية للحكم بعض القبائل
    3. نتوجه لطرابلس هنا اللغز طبعا فيه قلة قليلة من المحيطين بالنظام

    1. وفيه طبعا شعب الشعب هنا مغلوب على امره لأن القوات تحيط بالمدينة وفي وسطها واي شخص لا يحمل صورة القذافي ولا يخرج في مضاهرات تأييد يقتل او يعتقل
    2. نعود للتغطية الاعلامية اغلب القنوات الليبية تحط صور لطرابلس والمصيبة تأتي بأشخاص من النظام والغريب البارحة في ضيف كاتيبن اسمه وتحت الاسم كاتبين معارض سابق سابق
    3. القنوات الاجنبية لا تغطي مدينة طرابلس نهائيا الا بعض الاتصالات منها عبر الهاتف في الاخير رحم الله الشهداء وصبر اهاليهم وانا لله وانا اليه راجعون
    رجوع نظام القذافي للحكم شيء مستحيل حسب نظري لأنه فيه دماء كثيرة سقطت
    اي شخص عنه تحليل اخر يحطه هنا



    لا حول والا قوة الا بالله العلى العظيم
    ربنا يصبرهم


  5. #4
    مراقب سابق
    الصورة الرمزية && اشكوزا &&

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ادخلوها امنين
    العمر
    45
    Phone
    htc s710
    المشاركات
    17,334
    الشَكر (المُعطى)
    15846
    الشَكر (المُستلَم)
    32298
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    3
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    780

    افتراضي رد: ما يحدث في ليبيا -تحليل--

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزائري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    حسب تتبعي لما يجري في ليبيا الحبيبية هو التالي :

    1. عصيان مدني في جميع المدن لاسقاط النظام
    2. طبعا فيه مدن مازالت موالية للحكم بعض القبائل
    3. نتوجه لطرابلس هنا اللغز طبعا فيه قلة قليلة من المحيطين بالنظام
      وفيه طبعا شعب الشعب هنا مغلوب على امره لأن القوات تحيط بالمدينة وفي وسطها واي شخص لا يحمل صورة القذافي ولا يخرج في مضاهرات تأييد يقتل او يعتقل
    4. نعود للتغطية الاعلامية اغلب القنوات الليبية تحط صور لطرابلس والمصيبة تأتي بأشخاص من النظام والغريب البارحة في ضيف كاتيبن اسمه وتحت الاسم كاتبين معارض سابق سابق
    5. القنوات الاجنبية لا تغطي مدينة طرابلس نهائيا الا بعض الاتصالات منها عبر الهاتف في الاخير رحم الله الشهداء وصبر اهاليهم وانا لله وانا اليه راجعون

    رجوع نظام القذافي للحكم شيء مستحيل حسب نظري لأنه فيه دماء كثيرة سقطت
    اي شخص عنه تحليل اخر يحطه هنا
    امبارح كانوا جايبيين في التليفزيون الليبي مظاهرات كبيرة جدا بالسيارات في طرابلس ومعهم مزيعين من القناة الليبية والكل يقول ان الامور علي مايرام وانهم مع (القايد) حتي النهاية. نافووووووووووووووووووخي
    ربما تثبت الأيام القادمة اني كنت علي حق وربما تثبت اني كنت الأغبي علي الاطلاق. والي ان تأتي الأيام القادمة ليس امامي الا الصبر

    -----


    مافيش حد بيشتغل لصالح هذه البلد ابدا

  6. الشَكر جزائري, laki21 شَكر
  7. #5
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    152
    الشَكر (المُعطى)
    24
    الشَكر (المُستلَم)
    164
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ما يحدث في ليبيا -تحليل--

    يالعيد
    كل ما يحدث في المنطقة (لبيا .مصر.تونس.البحرين.اليمن) على حسب رايي الشخصي مخطط له من الخارج
    يا شعوب العرب الانضمة لم و لن تسقط
    الرشوة لم و لن تسقط
    ممكن اسقاط الانضمة الحاكمة
    لكن الانضمة الحقيقية هي القيادات العليا في الجيش و المخابرات
    ما يجري في لبيا لن يخدم الجزائر من ناحية الحدودية و الامنية
    بصفتنا شعوب و اخوة نطلب من الله ان يرحم شهداء مصر و لبيا و كل شهداء المنطقة
    لكن الخوف بعد مرور الوقت سنة او سنتين لم يكون امن تخلق الفتن بين الاحزاب و بين الشعوب
    متال مصر خلق مرتزقة بواسطة جمال مبارك على سبيل المتال
    و يسير عمليات ارهابية من خارج مصر و الهدف خلق الرعب في الشارع المصري عربيات مفخخا و الخ
    و ايضا لبيا ابناء القدافي مجرمين حقيقيين
    ارجو منكم اليقضة يا ابناء التورة
    لان النضام الحقيقي لم و لن يرحم ابناء جلدته
    سلام

  8. #6
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية المقري

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    العمر
    34
    المشاركات
    458
    الشَكر (المُعطى)
    10
    الشَكر (المُستلَم)
    287
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي رد: ما يحدث في ليبيا -تحليل--

    اخي جزائري ان ما يحدث في ليبا هو ثورة شعبية مثلما حدث في مصر وتونس والفرق بينهما انا القدافي اضلم واطغى عن سابقيه وانه همش الجيش وقضى عليه وجعله كتائب تابعة له وسماها على اولاده حتى لا يكون معه شريك او ند في الحكم والدي حدث في تونس ومصر ان الجيش وقف مع الشعب ولم يسمح بقتل الشعب وهدا ماكان سيفعله بن علي ومبارك لولا تدخل الجيش وبما ان الجيش لا مكان له في ليبيا اي انه كتائب تابعة للقدافي فاننا نرى الشعب الليبي يقتل ويعدم وهدا ليس بغريب عن القدافي فقد قتل كل معارضيه حتى من زملاءه في الثورة
    واخره محاولة قتل وزير الداخلية الدي ساند الشعب لولا انا الرصاصة جاءت في مرافقه او حارسه الدي هو الان في الانعاش ووزير الداخلية احد المجاهدين القدامى وزميل القدافي في الثورة ..والقدافي طاغية ضد الاسلام والاسلامين وضد الانسانية وقد وصل به الامر الى انه تطاول عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه وقال عنه انه ديكتاتور
    ورد عليه في وقتها الامام كشك رحمه الله وتوعده بان الله يمهل ولا يهمل وان حسابه سيكون عسير عند الله ان لم يتوب ورد الامام كشك رحمة الله عليه موجود في الانترنت لمن اراد الاستماع لها
    والله اعلم

  9. الشَكر mohamed allam شَكر
  10. #7
    .:VIP Moderator:.
    الصورة الرمزية mohamed allam

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    مصـــــــــــALEXــــــــــر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,392
    الشَكر (المُعطى)
    20939
    الشَكر (المُستلَم)
    19972
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    27
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    20 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    299

    افتراضي رد: ما يحدث في ليبيا -تحليل--

    المشكله ان القذافى يعتقد فى قراره نفسه
    انه مثل عمر المختار وجمال عبدالناصر وغاندى
    مفيش حد عارف يفووووووووووووووووووووقه
    يخربيت دماغه العاليه

  11. #8
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية gsm__badr

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    Morocco
    المشاركات
    701
    الشَكر (المُعطى)
    251
    الشَكر (المُستلَم)
    869
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي رد: ما يحدث في ليبيا -تحليل--

    كل ما يحدث في المنطقة (لبيا .مصر.تونس.البحرين.اليمن) على حسب رايي الشخصي مخطط له من الخارج
    لو ممكن تفسير اكثر.هل الانضمة الحالية مناهضة للخارج هل لا تلبي رغبات الخارج... ما دليلك في رايئك هذا

    لكن الانضمة الحقيقية هي القيادات العليا في الجيش و المخابرات
    هذا في بعض البلدان فقط والدليل على دلك ليبيا نفسها

    لكن الخوف بعد مرور الوقت سنة او سنتين لم يكون امن تخلق الفتن بين الاحزاب و بين الشعوب
    لماذا نتق دائما في اقوال النضام .لماذا لا تعم الفوضى جل الدول الديموقراطية. لقد تبين في الاونة الاخيرة ضلوع افراد من النضامآت الحاكمة في عدة تفجيرات لزرع الخوف في النفوس والتفرقة بين الطوائف واستصدار قوانين جديدة لملاحقة كل من يعارضها

    متال مصر خلق مرتزقة بواسطة جمال مبارك على سبيل المتال
    و يسير عمليات ارهابية من خارج مصر و الهدف خلق الرعب في الشارع المصري عربيات مفخخا و الخ
    و ايضا لبيا ابناء القدافي مجرمين حقيقيين
    ارجو منكم اليقضة يا ابناء التورة
    لان النضام الحقيقي لم و لن يرحم ابناء جلدته

    يعني ليس هنالك اناس اكفاء شرفاء لتسيير البلدان العربية الا هؤولاء ولا يستطيع احدا تثبيث الامن الا هم....لا حول ولا قوة الابالله


    ********
    .هم عايزين ايه تانى؟


    لو انت مش شايف انك جزء منهم..خليك سلبى وماتعترضش عليهم.

    والله اعجبتني هده العبارة واقولها لكل من يريد الوقوف في طريق الثوارالاحرار








  12. الشَكر & ربيع & شَكر
  13. #9
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    Phone
    nokia n95
    المشاركات
    229
    الشَكر (المُعطى)
    2
    الشَكر (المُستلَم)
    177
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    29

    افتراضي رد: ما يحدث في ليبيا -تحليل--

    الحل اخوان لكل العرب هو الدين ورجوع دولة الاسلام فالحكم بالقانون الوضعي لن يحل المشاكل حتى وان وجدت مئات تورة

  14. الشَكر ABUL7ARITH شَكر
  15. #10
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    152
    الشَكر (المُعطى)
    24
    الشَكر (المُستلَم)
    164
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ما يحدث في ليبيا -تحليل--

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gsm__badr مشاهدة المشاركة
    لو ممكن تفسير اكثر.هل الانضمة الحالية مناهضة للخارج هل لا تلبي رغبات الخارج... ما دليلك في رايئك هذا
    الدليل هو التاريخ..
    ابحت في اليوتيب الجزائر العشرية السوداء

    كما يقول المتل الجزائري

    اسأل المجرب و لا تسأل الطبيب





    [/QUOTE]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •