اخي عند تشغيله سواء كانت الكارت sim بداخله او خارجه يكتب inserire scheda usim وهده اللغة ايطالية
يعني لايشعر بها .

اخي عند تشغيله سواء كانت الكارت sim بداخله او خارجه يكتب inserire scheda usim وهده اللغة ايطالية
يعني لايشعر بها .
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات