قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: الراجل اللى ورا عمر سليمان

  1. #1
    .:VIP Moderator:.
    الصورة الرمزية mohamed allam

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    مصـــــــــــALEXــــــــــر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,392
    الشَكر (المُعطى)
    20939
    الشَكر (المُستلَم)
    19972
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    27
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    20 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    299

    افتراضي الراجل اللى ورا عمر سليمان



    180069 140564429340202 140564059340239 266834 8164952 n


    رجل غامض

    ظهر خلف عمر سليمان نائب الرئيس السابق وهو يعلن تخلي مبارك عن السلطة


    ثارت حوله الكثير من الشائعات حول حكايته


    من المهتمين من يقول أنه كان يوجه سلاحا في ظهر عمر سليمان

    ومنهم من استبشر به ويقول أن هذا الرجل هو (وش السعد) على مصر ، وبسببه جاء النصر

    ومنهم من يؤكد أنه أحد 4 شخصيات معروفة


    181778 140686509327994 140564059340239 267797 2068000 n

    وهم :

    1- مطاوع اللي في ونيس

    2- زين العابدين بن علي

    3- حسام البدري

    4- جورج قرداحي


    بالإضافة إلى الكثير من التكهنات والاحتمالات التي تواصل البحث عن هوية هذا الرجل ودوره في نجاح الثورة المصرية





  2. #2
    .: مراقب أقسام سوفت صينى :.
    الصورة الرمزية AdReAnO

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    EgYpT
    Sonork
    100.1617167
    Phone
    VIVO X7
    المشاركات
    12,166
    الشَكر (المُعطى)
    19450
    الشَكر (المُستلَم)
    23130
    الإعجاب (المُعطى)
    226
    الإعجاب (المُستلَم)
    101
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    153 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    397

    افتراضي رد: الراجل اللى ورا عمر سليمان

    حاجة غريبة

  3. الشَكر mohamed allam شَكر
  4. #3
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية elnahas1975

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصــ ام الدنيا ـــر
    Phone
    samsung 7102
    المشاركات
    3,666
    الشَكر (المُعطى)
    100
    الشَكر (المُستلَم)
    4269
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    124

    افتراضي رد: الراجل اللى ورا عمر سليمان

    يا جماعه واضح جدا من نظراته انه الحارس الشخصى لعمر سليمان ؟؟؟؟
    واعتقد انه عادى جدا الظهور ورائه لان دى من اولويات مهامه ؟؟

  5. #4
    .:VIP Moderator:.
    اسم المحل
    كامتشو
    الصورة الرمزية EXplORer_70

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    GeM-FlAsH
    العمر
    26
    Sonork
    100.1607685
    Phone
    iphone 7S
    المشاركات
    17,436
    الشَكر (المُعطى)
    18065
    الشَكر (المُستلَم)
    26620
    الإعجاب (المُعطى)
    13
    الإعجاب (المُستلَم)
    80
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    2 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    77 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    881

    افتراضي رد: الراجل اللى ورا عمر سليمان

    يخلق من الشبة 65

    عادى يعنى دا الحرس الشخصى

  6. الشَكر mohamed allam شَكر
  7. #5
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية محمد السيد.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    مــــــ ام الدنيا ــــــــــــصر
    العمر
    30
    المشاركات
    11,699
    الشَكر (المُعطى)
    11232
    الشَكر (المُستلَم)
    24193
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    5
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    42 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    429

    افتراضي رد: الراجل اللى ورا عمر سليمان

    على رأى المثل
    اقلب القدرة على فمها الغرب يطردونا

    ===========

    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين







  8. الشَكر السخاوى شَكر
  9. #6
    VIP Member
    الصورة الرمزية AhMed FaWzY™

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    Egypt
    Sonork
    100.1589121
    Phone
    Iphone 4s
    المشاركات
    9,140
    الشَكر (المُعطى)
    4360
    الشَكر (المُستلَم)
    11364
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    3 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    206

    افتراضي رد: الراجل اللى ورا عمر سليمان

    ياريت بلاش مثل هذة المواضيع الفارغه مادخل هذا الرجل بقولك دور هذا الرجل بنجاح الثورة المصريه

  10. #7
    .:VIP Moderator:.
    الصورة الرمزية mohamed allam

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    مصـــــــــــALEXــــــــــر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,392
    الشَكر (المُعطى)
    20939
    الشَكر (المُستلَم)
    19972
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    27
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    20 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    299

    افتراضي رد: الراجل اللى ورا عمر سليمان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhMed FaWzY™ مشاهدة المشاركة
    ياريت بلاش مثل هذة المواضيع الفارغه مادخل هذا الرجل بقولك دور هذا الرجل بنجاح الثورة المصريه
    اسف يابوب واكرر اسفى

  11. الشَكر AhMed FaWzY™, Raul شَكر
  12. #8
    VIP Member
    الصورة الرمزية AhMed FaWzY™

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    Egypt
    Sonork
    100.1589121
    Phone
    Iphone 4s
    المشاركات
    9,140
    الشَكر (المُعطى)
    4360
    الشَكر (المُستلَم)
    11364
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    3 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    206

    افتراضي رد: الراجل اللى ورا عمر سليمان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELMALAWANY مشاهدة المشاركة
    اسف يابوب واكرر اسفى
    ولا يهمك يااخى اعلم ان التوبيك منتشر بكثرة على الفي بوك ولكن الموضوع للتهريج ليس الا
    I do NOT answer technical questions via PM. Post in a thread
    Device:Samsung Galaxy Note3
    CURRENT ROM: stock 4.4.2
    KERNEL:Stock Kernel
    THEME: stock

  13. الشَكر mohamed allam شَكر
  14. #9
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية هشام الرميحي

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    Hosh `Isa, Al Buhayrah, Egypt, Egypt
    العمر
    36
    Sonork
    100.1608523
    Phone
    nokia 5800 x m
    المشاركات
    12,649
    الشَكر (المُعطى)
    35225
    الشَكر (المُستلَم)
    31670
    الإعجاب (المُعطى)
    39
    الإعجاب (المُستلَم)
    4
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    35 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    925

    افتراضي رد: الراجل اللى ورا عمر سليمان

    اتلم يا مالاواني

    ههههههههههههههه

  15. الشَكر mohamed allam شَكر
  16. #10
    الإدارة التنظيميه بالمنتدى
    اسم المحل
    عامر فون
    الصورة الرمزية AhMEd TOhAMY

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    33
    Sonork
    1597067
    Phone
    SAMSUNG NOTE II
    المشاركات
    32,867
    الشَكر (المُعطى)
    30135
    الشَكر (المُستلَم)
    54672
    الإعجاب (المُعطى)
    33
    الإعجاب (المُستلَم)
    74
    غير معجبون (المُعطى)
    1
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    120 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    1066

    افتراضي رد: الراجل اللى ورا عمر سليمان

    ده المقدم
    ركان حرب حسين شريف قائد المجموعة 64 من القوات الخاصة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •