اخي العزيز في حالة ربط الجهاز بالكابل سواء على الشحن او على برنامج Itunes اذا بقى الجهاز شغال واخذ شحن في هذه الحالة العطل يكون في الفلاتة اما في حالة الجهاز طفى على الكيبل فيكون العطل في ايسي الشحن وهو نفسه يقوم بقطع الصوت يرجى التجربة وابلاغنا بالنتيجة






المفضلات