السلام عليكم يا شباب جيم فلاشة معايا جهاز n73 لايحس بالشريحة ممكن من الاخوة مسار بيت الكارت وشكرا لكم





السلام عليكم يا شباب جيم فلاشة معايا جهاز n73 لايحس بالشريحة ممكن من الاخوة مسار بيت الكارت وشكرا لكم

تفضل أخى العزيز
صورة توضح خطوط مسار السيم كارت
إن شاء الله تفى بالغرض
( سيأتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة. قيل: وما الرويبضة ؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة ) حديث صحيح
الحروب والقتل والثورات والأمراض في كل مكان الله يهيىء الكرة الأرضية لحدث كبير جدا
http://quran.ksu.edu.sa/index.php#aya=72_10&m=hafs&qaree=maher&trans=ar_mu





شكرا لك على سرعة الرد استاذ الحبيب ولاكن ممكن صورة اوضح والف شكرا





اين انتم يا شباب جيم ارجو الاجابة
.gif)
.gif)
.gif)
مشكور اخي الحبيب ياسر على المتابعة
اخي الكريم,,
ما المشكلة بلظبط هل بيت الكارت منزوع منهو خطوط وتريد المسارت ام الجيهاز لا يتحسس بلشريحة ؟
التعديل الأخير تم بواسطة Abu Asalla ; 13-06-2008 الساعة 10:35 PM





شكرا لك استاذ موسى للاجابة الرجل الاول والثانى من الفوق من جهت الرجاج منزوع اريد توصيل الرجول وشكر لك مرة اخرى





ممكن لو سمحت توصيلات بيت الكارت





اين انت استاذ ابواصالة ارجو المتابعة
مشششششششششششششششششششششكور
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii frer
المفضلات