اخي فقط جهاز 2700 و 5130 وممكن كاميرا 5310 بس لازم تغيير ملف dcc .



اخي فقط جهاز 2700 و 5130 وممكن كاميرا 5310 بس لازم تغيير ملف dcc .
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات