اخي اولا قم بتجربة الجهاز من دون وضع فلاتة الكيباد السفلية و ذلك للتاكد من ان ازرار الجزء العلوي تعمل ام معطلة
ثمبعد ذلك قم بازالة الازرار الجانبية
قم باعادة تلحيم كنكتر فلاتة الكيباد
و اذا تواصلت المشكلة قم بمراجعة الايسي الموضح بالصورة
باعادة التلحيم او بالاستبدال




.gif)

رد مع اقتباس

المفضلات