الف شكر اخي خميس على سرعة الرد
بس سؤال هل الايسي من طرف الشاشة ام من طرف البطارية
ومشكور مجدداً



الف شكر اخي خميس على سرعة الرد
بس سؤال هل الايسي من طرف الشاشة ام من طرف البطارية
ومشكور مجدداً
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات