شكرا لك يا امير
الجهاز الان اذا شغلت يولع النور ومكتوب NOKIA
فقط
يعني اسوي التفليش بالملفين الي اشرت لهم ؟
وملفات userarea
ما لها داعي ؟
وجزيت خيرا