المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabeck تاكد من مسار الشاشة وتاكد من لحيم الشاشة جيدا في حالة عدم لحام الشاشة جيد تفقد البيانات والاضاءة قم بوضع قليل من القصدير على تماسات الشاشة شكرا لردك السريع بس المقاومه رقم 3 من على الشمال طايره برجولها من على البورده
شكرا لردك السريع بس المقاومه رقم 3 من على الشمال طايره برجولها من على البورده
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات