صديقي
اولا قم بتفليش الجهاز باعلى اصدار
قم بأكيد لحام كونكتر الشاشة
طبا اذا كنت متاكد من اخطوات السابقة
واعلامنا النتيجة





صديقي
اولا قم بتفليش الجهاز باعلى اصدار
قم بأكيد لحام كونكتر الشاشة
طبا اذا كنت متاكد من اخطوات السابقة
واعلامنا النتيجة
المهندس سمير شَكر
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات