اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزو اسوان مشاهدة المشاركة
شكرا للاخوة ...... بس المشكلة مازالت قائمة ..... حد يخدمنى فى rpl
الار بى ال اخى الكريم ليس مجانى الحصول عليه
واعتقد ان الجهاز لا يستحق سحب لوج لتشغيله