أخى عند وصل الشاحن بدون البطارية الخارجية يشغل اضواء الكيبرود فقط بدون الضغط على زر الباور



أخى عند وصل الشاحن بدون البطارية الخارجية يشغل اضواء الكيبرود فقط بدون الضغط على زر الباور
WALLID ITALI شَكر
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات