
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود998
والله نفس الحكايه مع نوكيا 5800 يعطيني كل شي تمام اركب الشريحه بعد ادخال الرقم السري الجوال يعطيني بطاقه غير صالحه انا برمجت عن طريق اليو اس بي وكذالك كيبل وعلشان اتأكد من الكيبل فلشت وكل شي تمام
ياليت حد يشوف لنا الخلل فين
المفضلات